صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تخصيص 2.5 فدان بمدخل الزراعى لإنشاء مقر جديد للإسكندرية

12 سبتمبر 2013

كتب : الهام رفعت







وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الاسكندرية برئاسة المحافظ اللواء طارق مهدى على إطلاق اسم الشهيد الملازم محمد على إبراهيم المسيرى على شارع الخليج بحى العامرية.
كما وافق المجلس على على طلب استثناء إقامة نشاط صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات والتريكو والتطريز من حظر إقامة أى منشات صناعية داخل الكتلة السكنية وأن تكون الموافقة طبقاً للإشتراطات البيئية.
وقرر المجلس زيادة مسطح أرض المعارض على مدخل الطريق الزراعى بمدينة الإسكندرية إلى 1.5 فدان تضاف على مسطح الفدان السابق إعتماده كما يتطلب كشف التحديد المساحى وذلك لإقامة المبنى الإدارى للمحافظة.
كما تمت الموافقة على طلب مستشفى العجمى العام بالموافقة على قبول التبرع المقدم لها من إحدى الشركات بمبلغ 250 الف جنيه بشرط أن يشترى بها معدات يتم اثباتها فى مجلس إدارة المستشفى كعهده، وألغى المجلس قرار التخصيص السابق للغرفة التجارية لقطعة الأرض البالغ مساحتها 1000م3 بجوار مبنى الرقابة الإدارية والصادر فى عام 2006.
وحدد المجلس التنفيذى قيمة إشتراك تجريج الميكروباص حتى 14 راكب والنقل الخفيف 350 جنيه و300 جنيه للنهارى بالنسبة للنقل الخفيف بمواقف المحافظة، ووافق على طلب تعديل قرار المجلس التنفيذى رقم 23 بتاريخ 19/12/2012 بإضافة المحلات الشاغرة بمبنى (1-2) بالموقف الجديد إلى جانب المحلات (3-4) فى أسلوب التعامل بالطريق المباشر بشرط القرعة.
وقرر القيام بتهذيب الطرق والممرات الموجودة بمنطقة الدخيلة القبلية الجزء (1) المحفورة بين شارع الجيش وحتى مصنع بيكربونات الصوديوم ومنطقة الدخيلة الجبلية وذلك طبقاً للرفع المباشر ولما هو قائم بالطبيعة.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss