صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فنانون يقعون تحت أيدى هاكرز إخوانى

11 سبتمبر 2013



كتبت - مريم الشريف


بالرغم من إعلان كثير من الفنانين والمطربين عن عدم وجود صفحات شخصية لهم عبر موقع التواصل الاجتماعى توتير وفيس بوك إلا أنه مازالت الصفحات تستغل تحت أسماء هؤلاء الفنانين من قبل اللجان الالكترونية لجماعة الإخوان المسلمين ويضعون عليها شعارات رابعة العدوية تعبيراً عن انتمائهم وتأييدهم لجماعة الإخوان المسلمين ونظام الرئيس المعزول محمد مرسى.
ومن بين هؤلاء الفنانين الفنانة جيهان فاضل بالرغم من مواقفها الثابتة الداعمة للشعب المصرى منذ ثورة 25 يناير ونزولها ميدان التحرير والاتحادية منددة بظلم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مروراً بمطالبها بإسقاط نظام الإخوان ومحمد مرسى ومشاركتها فى مسيرة الثقافة وتوجهها نحو التحرير مطالبين برحيل نظام الإخوان بسبب فشلهم فى إدارة الحكم.
دعت جيهان جميع طوائف الشعب المصرى للنزول في 30 يونيو، معبرة عن عن أن 30 يونيو ثورة حقيقية والتى سرقها الإخوان فى يناير وبعد كل ذلك نجد للفنانة جيهان فاضل صفحة على موقع تويتر باسمها وعليها إشارة رابعة العدوية.
ونفس الحال بالنسبة للفنان خالد صالح الذى تم انشاء صفحة شخصية له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» وعليها صورته واسمه مع وضع علامة رابعة العدوية، بالرغم من مواقفه الكثيرة وإعلان دعمه للجيش والشعب المصرى ضد الإخوان، بالاضافة إلى مهاجمته للإخوان بأنهم يعملون لصالح أمريكا وضد مصر ولا يهمهم الانضام إلى الصف الوطنى.
ومن ناحية أخرى نجد الفنانة الشابة منة فضالى يتم اختراق صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى على فيس بوك، ومازالت الصفحة مخترقة حتى الآن، حيث يتم نشر صورة مفبركة عليها بمشاركة الفنانة فى مظاهرات رابعة العدوية والنهضة كما تظهر وترتدى تى شيرت مكتوب عليه «مرسى» بالرغم من تأكيدها أنها ضد مرسى الرئيس المعزول وجماعته وانها مع ثورة 30 يونيو، نافية ذهابها إلى أى اعتصامات مؤيدة للإخوان.
كما جاءت الفنانة «زينة» من ضمن الفنانات التى تم اختراق صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك» من قبل هاكرز إخوانى معلنا بانضامها إلى مظاهرات رابعة العدوية، وهو ما نفته الفنانة تماما.
ونفس الحال بالنسبة للفنان محمد صبحى الذى تم اختراق صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك» حيث تم استخدامها فى الهجوم على الجيش المصرى وهو ما نفاه الفنان تماما، وأكد أن صفحته تم اختراقها من قبل الإخوان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss