صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

رئيس جامعة الزقازيق: إحالة مرشد الإخوان والجوادى قرار إدارى وليس سياسيا

11 سبتمبر 2013

كتب : عماد المعاملي




أكد الدكتور أشرف الشيحى رئيس جامعة الزقازيق، أن إحالة محمود عزت المرشد العام لجماعة الإخوان لجماعة الإخوان المسلمين ومحمد الجوادى الأستاذين بكلية الطب، إلى الشئون القانونية، هو قرار إدارى يتم اتخاذه طبقا للقانون، تجاه جميع الأساتذة الذين يتغيبون عن العمل
قال الشيحى: إن هذا القرار ليس له هدف سياسى، ولا علاقة له بالأوضاع السياسية التى تمر بها البلاد، وليس مقصود به أى فصيل سياسيى مشيرا إلى أن الجامعة لا شأن لها بما يصدر عنهما من تجاوزات فى وسائل الإعلام وليست هى الجهة المنوط بها محاسبتهما فى هذا الشأن.
وأضاف الشيحى إنه تلقى شكاوى عديدة من أساتذة كلية الطب حول تغيبهما عن العمل لفترة طويلة دون اتخاذ أى إجراء ضدهما، وأكد عميد الكلية صحة ماجاء بتلك الشكاوى، لذا كان لابد من إحالتهما للتحقيق حفاظا على المال .
ومن ناحية أخرى، أكد رئيس جامعة الزقازيق عدم صحة ما نشر على بعض المواقع الإلكترونية حول إحالة رئيس الجامعة السابق وكذلك عميد كلية الآداب للشئون القانونية لارتكابهما مخالفات مالية وإدارية .
و أشار الى أنه تلقى مذكرة تتضمن بعض المخالفات المالية والإدارية المنسوبة لعميد الآداب، فقرر إحالتها للتحقيق للتأكد من صحتها من عدمه، وفى حالة ثبوتها سيتم إحالته للتحقيق .
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss