صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استمرار القبض على إخوان المحافظات المتهمين فى أحداث إرهابية

10 سبتمبر 2013



قررت نيابة القاهرة الجديدة، أمس إحالة 6 من حراس مرشد الإخوان محمد بديع إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص.
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تمكنت من القبض على 6 متهمين مسلحين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين أمام منزل المرشد العام للجماعة بالتجمع الخامس، وكان بحوزتهم أسلحة نارية.
واستمرار لجهد وزارة الدقهلية فى القبض على القيادات الإخوانية المتهمة فى أحداث عنف بالمحافظات  قامت مأمورية امس من مديرية امن الاسكندرية  بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى والأدارة العامة للأمن المركزى وإدارة البحث الجنائى بمديرية امن الأسكندرية وأستهدفت ضبط أحد الكوادر الإخوانية والمطلوب ضبطها وإحضارها من النيابة العامة حيث تم ضبط المدعو / حسن محمد العيسوى زايد مدير إدارة غرب التعليمية وهو عضو قيادى بجماعة الإخوان المسلمين وجارى عرضه على النيابة العامة.
وتمكن النقيب محمد علام ضابط مباحث بوحدة السياحة بالعلمين بمديرية أمن مطروح  من ضبط إخوانى بفندق بورتو مارينا ، متهم فى محاولة اقتحام قسم شرطة إيتاى البارود بمحافظ البحيرة .
وفى أسوان ألقت أجهزة الأمن القبض على مديرى مدارس بمدينة دراو من عناصر جماعة الإخوان المسلمون بأسوان، فى واقعة قيادة المسيرات وأعمال الشغب، التى ارتكبها أنصار الرئيس المعزول أمام مبنى ديوان عام محافظة أسوان، قبل 3 أسابيع من الآن، بالتزامن مع فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، فجر أمس من القبض على أمين حزب الحرية والعدالة بأرمنت الحيط.
وكان اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، قد أمر بمتابعة العناصر المتشددة المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، لما تشهده البلاد فى الوقت الراهن من قيام هذه العناصر بعمليات عدائية ضد قوات الشرطة ومنشأتها والممتلكات العامة والخاصة وترويع المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستهداف هذه العناصر للتقويض من حركتها التنظيمية والحد من قدرتها على الحشد والتعبئة والإثارة والإخلال بالأمن والاستقرار.
وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية مشتركة من ضباط البحث الجنائى بالمديرية وفرع الأمن الوطنى مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزى وقوات الأمن بالمديرية برئاسة حكمدار الأقصر واللواء عصام الحملى مدير إدارة البحث الجنائي، استهدفت أحد العناصر بدائرة مركز أرمنت وهو المدعو أحمد موسى وشهرته موسى الفحار (55سنه- موظف بالتأمينات الاجتماعية)، وأمين حزب الحرية والعدالة بأرمنت الحيط، حيث تم ضبط المذكور حال قيادته السيارة رقم 11586 ملاكى الأقصر بدائرة مركز أرمنت، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss