صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

زمن الوساطة انتهى.. والمواطن شريك أساسى فى التنمية

9 سبتمبر 2013



الأقصر سارة الهوارى 


أصدر اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر قراراً بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد ربيع، وكيل وزارة الصحة، لبحث كافة الشهادات المرضية التى تقدم بها عدد 50 طالباً ليتمكنوا من القبول بمدرسة الأقباط الاعدادية.
وأعلن سعد الدين خلال لقائه الأسبوعى بالمواطنين أنه فى حالة ثبوت عدم أحقية الطلاب فى تلك الإجازات وسيتم معاقبة وتحويل الأطباء المتسببين فى ذلك للتحقيق بمعرفة النيابة الإدارية، جاء ذلك بعد أن تقدم احد المواطنين بشكوى لعدم قبول ابنه بالمدرسة بالرغم من انه من الأوائل، ولكن بسبب اكتفاء المدرسة بالطلاب الذين يعانون من حالات مرضية وفقاً للشهادات الطبية المقدمة. 
وناقش محافظ الأقصر كافة الطلبات والشكاوى التى كانت أغلبها تختص بمشكلات التربية والتعليم و قبول الأبناء فى "الرياض ومدارس التعليم الأساسي".
كما تطرقت الشكاوى إلى تراخيص الأبنية التجارية والمحلات وأوضح سعد الدين انه خلال لقائه الأخير بوزير الإسكان تم الاتفاق على إعطاء الأولوية للمناطق الصناعية بـ "الحبيل وطيبة" وتزويدها بالخدمات والمرافق الأساسية حتى يتم تفعيل العمل فى الورش بهذه المناطق لمساندة ميزانية المحافظة خلال الأزمة السياحية.
وقال المحافظ خلال اللقاء إن زمن المحسوبية والوساطة قد ولى ولن يعود مشددا انه لن يتم السكوت على الخارجين عن القانون والمخالفين، وأضاف سعدالدينً أن القوانين وضعت لخدمة المواطن بالدرجة الأولى فلا مجال لأى استثناءات، مختتما بأنه سيتعامل بيد من حديد مع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss