صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

توقف حركة القطارات عقب محاولة تفجير قطار السويس الإسماعيلية

8 سبتمبر 2013

كتب : سيد عبد اللاه






حالة من الشلل اصابت حركة القطارات فى محافظة السويس عقب محاولة تفجير احد القطارات القادمة من محافظة الاسماعيلية مساء أمس الاول عن طريق تفخيخ قضبان السكة الحديد لتى يمر عليها القطار بعدد من الدانات والقنابل.
كانت دورية أمنية قد أكتشفت وجود ثلاث هياكل حديدية مثبته على قضبان السكة الحديد بمنطقة "46" بالقطاع الريفى بحى الجناين والخاصة بالقطار القادم من السويس باتجاة محافظة الاسماعيلية وعلى الفور ابلغت القوات مديرية الأمن لضرورة ايقاف حركة القطارات حتى يتم ازالة هذه الاجسام.
وبالكشف المبدئى عليها وجد انها دانات حديثة الصنع مما دفع القوات الى استدعاء فرقة المفرقعات بالحماية المدنية والتى قامت بإزالة هذه الدانات والتى تبين انها خاصة "بالدبابات " وحديثة الصنع وتم تثبيتها بطريقة هندسية لكى تنفجر بمجرد تصادم القطار بها.
ولكن مديرية امن السويس سارعت لاخطار هيئة السكك الحديدية بضرورة ايقاف كافة حركة القطارات حتى تنتهى القوات من تمشيط خطوط السكك الحديدية واستقرار الأوضاع.
وتم تحرير محضر رقم 1568 إدارى الجناين، وإبلاغ إدارة السكة الحديد بإمكانية عمل القطار المتوقع أن ينطلق فى الساعة الـ7 صباحاً وينطلق من السويس إلى الإسماعيلية ويقل مئات الموظفين والعاملين والمواطنين بين المحافظتين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss