صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

توالى القبض على إخوان المحافظات

5 سبتمبر 2013



ألقت قوات الجيش المكلفة بتأمين بنى سويف بالتعاون والتنسيق مع الشرطة القبض على 23 من الخارجين على القانون بينهم أربعة من عناصر تنظيم الإخوان والضالعين فى أحداث تخريب وحرق المنشآت وسرقتها وقتل ضباط وأفراد الشرطة. كانت قوات الجيش بقيادة العقيد أسامه حسن قائد قوات تأمين محافظة بنى سويف واللواء زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية بالمحافظة قد تمكنت من ضبط ( حسن رمضان حسن حسين وخالد وهبه شبل وخالد تمراس محمد ابراهيم ومصطفى سيد عبد الصمد ورجب حسن محمد وبحوزته كيسة كمبيوتر ومنشورات ) من عناصر تنظيم الإخوان. كماتم ضبط 18 من المطلوبين والخارجين على القانون وتنفيذ أحكام وضالعين فى التخريب والحرق الذى لحق بمنشآت بنى سويف.
كم تمكنت قوات الأمن بمحافظة السويس من ضبط عضو المكتب الإدارى لتنظيم الإخوان المسلمين بالسويس، لاتهامه بالمشاركة فى العنف داخل محافظة السويس خلال أحداث يوم 14 أغسطس الماضي.
وقال مصدر أمني»إنه تم القبض على أحمد الشاذلى محمد حامد 47 عاما «مدرس « عضو المكتب الإدارى لتنيظم الإخوان المسلمين بالسويس بعد صدور قرار من النيابة العامة بالسويس بضبطه، لاتهامه بالمشاركة والتحريض على العنف داخل المحافظة السويس والإعتداء على المنشأت.
فى سياق متصل، قررت النيابة العامة بمحافظة السويس حبس الدكتور ربيع أبو المجد القيادى بتنظيم الإخوان المسلمين بالسويس ومدير مستشفى خاصة 15 يوما، بتهمة التحريض على العنف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss