صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تكريم عدد من أفراد وضباط الشرطة بالأقصر

5 سبتمبر 2013



الأقصر - سارة الهوارى


قام اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بتكريم عدد 6 من ضباط الشرطة وأفراد أمن من مديرية أمن الأقصر بحضور اللواء عبد الرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء مصطفى بكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وذلك لجهودهم فى مجال الأمن، وتمكنهم من ضبط احد اكبر تجار المخدرات بالمحافظة.
والضباط المكرمون وهم على الترتيب نقيب احمد خليفة والنقيب احمد لبيب وامين شرطة أحمد هارون والشرطى أحمد سالم والمجندون – محمد حسان وشريف ربيع، من القبض على اكبر تاجر مخدرات بمدينة الأقصر المدعو الشاذلي. ح. م.، وشهرته (حسن البرنس) وضبط 12 كيلو من مخدر الحشيش والبانجو و12 ألفا و300 قرص تامول وترامادول وأسلحة نارية وبيضاء، ومبلغ مالى 4595 جنيها مصريا بحوزة تاجر المخدرات بمنطقة أبو الجود بالأقصر، وذلك خلال حملة أمينة على اوكار المخدرات بالمحافظة.
من جانبه اثنى محافظ الأقصر على الجهود التى تقوم بها الشرطة فى تحقيق الأمن والإستقرار مقدما خالص تعازيه لأسر الضحايا والشهداء من رجال الجيش والشرطة فى كل ربوع مصر والساهرون على حماية امن البلاد الواضعون ارواحهم على كفوفهم ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الوطن، مشيراً الى ان ذلك يعد اقل تقدير لهم لجهودهم المتفانية فى حفظ وسلامة امن الوطن مشدداً على ضرورة تواصل الجهود لتحقيق الإستقرار الأمنى.
إلى ذلك قدم اللواء عبد الرحيم حسان الشكر للمحافظ مثنيا على الجهود المبذولة للرقى بالمحافظة مؤكداً تقديم كل الدعم وتسخير كافة الامكانيات لاكمال المنظومة الامنية بالمحافظة. وشدد اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، على استمرار الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية، وخاصة فيما يتعلق بالمواد المخدرة لما لها تأثير سلبى على المجتمع مؤكداً أهمية عودة الامن وبقوة للمحافظة تدريجياً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss