صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجيش يدك الإرهابيين

4 سبتمبر 2013



كتب - أحمد عبدالعظيم
فى عملية عسكرية تقودها القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية بسيناء والقصاص لدماء الشهداء تمكنت قوات الجيش الثانى الميدانى أمس من إلقاء القبض على 6 عناصر تكفيرية متهمة بالهجوم على كمائن القوات المسلحة والشرطة المدنية بسيناء.. وتمت إحالة العناصر المقبوض عليها للجهات المختصة للتحقيق معهم.
من جانبه كشف مصدر سيادى أن عمليات القوات المسلحة لضرب البؤر الإجرامية تمكنت من قتل 8 إرهابيين وإصابة 15 من العناصر الإرهابية وتدمير سيارة خاصة بهذه العناصر بواسطة الطائرات الأباتشى.
وقال المصدر إن اللواء أركان حرب أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى، أمر بمهاجمة عدد من الأوكار والبؤر الإجرامية بمنطقتى التومة والمقاطعة بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء بعد أن وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية باختباء عدد من الإرهابيين فى تلك المناطق، مؤكدًا أن قوات الجيش بالتنسيق مع وزارة الداخلية شنت هجومين على تلك البؤر الإجرامية الأولى كان فى الساعة السابعة صباحًا والثانى فى العاشرة.
وأوضح المصدر أنه شاركت فى تلك العملية العسكرية 4 طائرات أباتشى مؤكدًا أنها رصدت «الأباتشي» البؤر والأوكار الإرهابية للعناصر الجهادية التكفيرية ثم قامت بالقصف الجوى لها مشيرًا إلى أن تمكنت من قصف 3 بؤر وتدمير سيارة ماركة هيونداى فيرنا سوداء اللون كان يستقلها عدد من الإرهابيين، وأعلن المصدر العسكرى أن طائرات الأباتشى نجحت فى تدمير مخازن للأسلحة والذخائر خاصة بالجماعات الإرهابية المسلحة فى قريتى التومة والمقاطعة بشمال سيناء، فيما أفاد شهود العيان أن طائرات الأباتشى قامت بتوجيه عدة ضربات جوية لبعض البؤر الإجرامية بالشيخ زويد المشتبه فى وجود عناصر إرهابية مسلحة بها.
وأشارت بعض المصادر إلى أن نحو 4 طائرات شاركت فى عمليات القصف الجوى، وخاصة المناطق المشتبه فى وجود مسلحين ومخازن أسلحة بها، وأنه قد تم بالفعل قصف عدة أهداف منها مخازن أسلحة وأماكن تواجد للمسلحين والمنشآت التابعة لهم وتدمير بعض السيارات التابعة للمسلحين.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss