صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«نقابة البنوك» تطالب الداخلية بتأمين المؤسسات المصرفية من البلطجة

3 سبتمبر 2013

كتب : ابراهيم جاب الله




طالب جمال عبد الناصر عقبى رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات وزارة الداخلية بسرعة عمل خطة لتطوير المنظومة الامنية والحراسات على كل مداخل ومخارج البنوك وتشديد الرقابة عليها وحمايتها من أعمال البلطجة والسرقة.. كما طالبها بتأمين ماكينات صرف الاموال المتواجدة بالاماكن العامة وأمام البنوك.
ودعا رئيس النقابة المواطنين الذين يستخدمون ماكينات صرف الاموال بتوخى الحذر والحيطة من اللصوص وعدم استخدامها ليلا حتى لايتعرضون لاعمال السرقة والعنف والبلطجة خاصة خلال وقت الحذر.
وشدد على ضرورة ان تقوم ادارة البنوك بالتعاون مع الداخلية بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية والاستعانة بخبراء امن من الوزارة.
أضاف رئيس النقابة أنه لابد من تغيير بعض الماكينات الغير مؤمنة من ناحية التصنيع خاصة الموجودة بالاماكن العامة مثل المولات التجارية والتى تحتاج فى هذا التوقيت لماكينات مصفحة ضد السرقة.
وحذر ادارت البنوك من تجاهل العملية الامنية فى الداخل والخارج لان اعتدال المنظومة الامنية يزيد من ثقة العميل المصرى والاجنبى اضافة الى المستثمرين والذين يتعاملون مع المنشأت المصرفية وذلك من أجل بناء اقتصاد قوى ومتين ايمانا بأن منظومة الامن الخطوة الاولى نحو الاستقرار والنماء والتقدم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss