صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

خبير أوروبى للاطلاع على الأوضاع الأمنية بالأقصر

3 سبتمبر 2013



فى إطار الجهود الحالية لاستعادة حركة تنشيط السياحة ورفع الحظر الذى فرضته عدد من الدول الاجنبية على مواطنيها لزيارة المدن السياحية.
أعلن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عن زيارة مرتقبة للخبير الامنى الفرنسى برنلارد جاكومرت لمصر والاقصر خلال الايام القادمة بدعوة من هيئة تنشيط السياحة وهو خبير أمنى محايد تابع لاحدى الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة فى مجال الأمن للتعرف على الحالة الامنية بالمدن السياحية بمصر (طابا – شرم الشيخ – القاهرة – الغردقة – مرسى علم – الأقصر – أسوان).
ويقوم الخبير الامنى الاوروبى باعلان نتائج زيارته فى مؤتمر صحفى يعقده مكتب تنشيط السياحة بباريس خلال معرض IFTM top RESA بحضور وزير السياحة هشام زعزوع وممثلى نقابة منظمى البرامج السياحية seto .
وأضاف سعد الدين أن الخبير الامنى سيقوم بزيارة المناطق الاثرية يعقد لقاءا مع مدير الأمن بالاقصر والمسئولين عن القطاع الامنى فى مطار الاقصر، مؤكدا أنه من المنتظر أن تخرج الزيارة بنتائج إيجابية تساهم فى رفع الحظر عن الأقصر عودة التدفقات السياحية خصوصا مع بدء استعداد الشركات السياحية للموسم السياحى القادم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss