صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

البدوى: من الأفضل إبقاء جبهة الإنقاذ بتشكيلها القائم

2 سبتمبر 2013



أكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، والقيادى بجبهة الإنقاذ، أنه مع الإبقاء على جبهة الإنقاذ بتشكيلها القائم من أجل الحفاظ على هذا المولود التاريخى الذى خرج فى وقت خطير من التاريخ المصرى.
وقال البدوى، فى مقابلة مع برنامج «السادة المحترمون» الذى يذاع على قناة «أون تى فى» أمس، إن شباب جبهة الإنقاذ كانوا جزءا كبيرا من حملة تمرد، مشيرا إلى أنه من الأفضل استمرار جبهة الإنقاذ على وضعها القائم من أجل الحفاظ على المكتسبات.
وحول الحملة ضد نائب الرئيس المستقيل الدكتور محمد البرادعى القيادى فى جبهة الإنقاذ، أقر البدوى بوجود أصوات داخل جبهة الإنقاذ تريد فصل البرادعى، هو مستقيل بالفعل من الجبهة، ولكن هناك محاولات تشويه تعمل على الإساءة من شخص البرادعى، وهذا مرفوض.
وأشار إلى أن فض اعتصام رابعة بالطرق السلمية، لم يكن يحدث أبدا، لأن الإخوان كانوا يشعرون بأن قوتهم أكبر من قوة الشعب والجيش والشرطة، وبالتالى ما كان الفض إلا بالقوة، مشيرا إلى أن البرادعى كان قد طلب إطلاق سراح رئيس حزب الحرية والعدالة سعد الكتاتنى المحبوس على ذمة قضايا احتياطيا، ولكن وزير العدل رفض ذلك، موضحا أن ذلك من أجل الحوار معه حول فض الاعتصام.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss