صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«القرضاوي».. إمام الفتنة ينفث سمومه ويصر علي التحريض ضد الجيش

1 سبتمبر 2013



 

مازال إمام الفتنة والدم يوسف القرضاوي ينفث سمومه وتجارته بالدين لصالح جماعة الإخوان المسلمين من خلال فتاواه التي تحرض ضد القوات المسلحة وتدعو للتدخل الأجنبي في البلدان العربية.

مؤخراً أطلق شيخ «البلاط» دعوي جديدة للتحريض ضد الجيش المصري وهو ما رفضته العديد من القوي السياسية والدينية.

فقد استنكر حزب النور تصريحات القرضاوي التي دعا فيها إلي توجيه ضربة عسكرية إلي سوريا وقال شريف طه المتحدث باسم حزب النور إن ما يقوم به القرضاوي من استخدام الدين لخدمة السياسة مرفوض من الناحية الدينية والأخلاقية ولابد أن تكون الهوية الإسلامية بعيدا عن الخلاف القائم.

هاجمت حركة استقلال الأزهر كلا من الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ود.طارق سويدان علي موقفهما من الاحداث في  مصر واتهمتهما بتحريض المصريين علي القتل والعنف.

وقال عبدالغني هندي منسق حركة استقلال الازهر في بيان له أن  كلا من د. يوسف القرضاوي ود. طارق سويدان خرجا في حديثهما  من مجرد التعبير عن الرأي وأصبح تحريضا علي القتل وكلاما من غير دليل مما يعبر عن الغل والحقد والكراهية لهذا الوطن المصري الذي لم يقدم لاي منهم إلا كل تقدير.

أضاف البيان أن د.سويدان معلوماته قليلة وغير صحيحة عن الشعب والثورة المصرية ولو أنه يمتلك رؤية كاملة عن مصر بدون إنحياز فعليه بالمواجهة لنري مدي الجهل بالوضع الداخلي في مصر.

ووجهت حركة استقلال سؤالا لسويدان  قائلة: «عن اي إنقلاب تتحدث وانت لم تعرف مدي الظلم والكراهيه لنظام حكم عام ولم يقدم إلا الظلم والاقصاء كنا نعتقد فيكم الخير ولكن انتم دعاة فتنة وسوف تمر الأيام ويظهر زيف رأيكم ارحمونا».

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss