صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

درة: أعيش فترة استرخاء بعد «مزاج الخير»

30 اغسطس 2013



كتبت - مريم الشريف
أكدت الفنانة التونسية درة أنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد «فارس أحلام» والذى يشارك فى بطولته الفنان هانى عادل وأحمد وفيق ومى سليم وإخراج عطية أمين وتأليف محمد رفعت.
ويدور الفيلم فى إطار رومانسى اجتماعى حول قضية فتاة تدعى «أحلام» تعيش فى جزيرة الذهب وتعمل فى محل «كوافير» وترتبط بقصة حب مع شاب يدعى فارس.
وأضافت درة بأنه لن يتم عرض الفيلم فى الفترة الحالية لعزوف الجمهور عن النزول إلى السينما نظراً للأحداث المتوترة التى تشهدها البلاد، إلا أنه من المقرر عرضه قريباً بمجرد استقرار الأوضاع.
وتابعت: أنها تسافر الأسبوع المقبل إلى مهرجان السينما العربية فى دولة السويد، حيث تشارك بفيلم تونسى بعنوان «باب الفلة» والذى يشارك فى بطولته الفنان هشام رستى وفتحى الهداوى وإخراج وتأليف مصلح كريم والذى يعد من إنتاجه بالمشاركة مع وزارة الثقافة التونسية.
وأكدت أن «باب الفلة» لا يتطرق إلى أحداث الثورة التونسية أو السياسة عموماً.
وأشارت درة إلى أنها تعيش فترة إجازة واسترخاء حالياً بعدما بذلت مجهوداً شاسعاً فى أعمالها الدرامية الثلاثة التى قدمتهن خلال شهر رمضان الماضى ومن بينها مسلسل «مزاج الخير» والذى شاركها فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان مصطفى شعبان ومحمود الجندى وحسن حسنى والفنانة علا غانم ومى سليم وسميحة أيوب وإخراج مجدى الهوارى أو مسلسل «موجة حارة» الذى شاركت فيه كضيفة شرف بشكل متميز للغاية وأثر على أحداث المسلسل، بالإضافة إلى المسلسل الكرتونى «قصص النساء فى القرآن» مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.
وأوضحت قائلة أنها لديها أعمال كثيرة درامية وسينمائية معروضة حالياً لكن «العملية مش سلق بيض» ولابد من التروى والتفكير فى تلك الأعمال.
كما نفت أن تكون ابتعدت عن السينما المصرية، خاصة أن آخر عمل لها كان فيلم «مصور قتيل» عام 2012 والذى شارك فى بطولته الفنان إياد نصار وأحمد فهمى وحورية فرغلى وإخراج كريم العدل وتأليف عمرو سلامة، مؤكدة بأنها بهذا الشكل لم تبتعد عن جمهورية وخاصة فى ظل وضع السينما حالياً بسبب الأحداث السياسية، حيث نجد قلة فى عدد الأفلام بشكل كبير.
وعن الأحداث السياسية على مستوى مصر وتونس رفضت التحدث فيها، خاصة أن الأوضاع السياسية حالياً حساسة للغاية وبالتالى لا تفضل الحديث عنها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss