صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الأقصر يدين تصريحات أردوغان ويطالبه بمراجعتها

30 اغسطس 2013



 الأقصر- سارة الهوارى
أدان اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر  تصريحات رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان وما حدث بها من تجاوزات فى حق شيخ الأزهر الإمام الأكبر احمد الطيب .
وقال سعد الدين خلال زيارته لمركز ومدينة القرنة مسقط رأس الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب أن مثل هذه التصريحات غير المسئولة لا يجب أن تؤخذ فى الحسبان وأن الجميع يعلم قدر شيخ الأزهر ومكانته وسط بلدته ومحبيه من أبناء ساحة الشيخ الطيب بالأقصر وكذلك  فى العالم  أجمع مطالباً أردوغان بمراجعة أقواله.
كان محافظ الأقصر قد قام بجولة داخل مدينة القرنة فى  إطار استكمال جولاته الميدانية للتعرف على مشاكل المحافظة حيث تفقد منطقة معدية البر الغربى للأهالى وقرية حسن فتحى التراثية والمجزر الآلى ومستشفى القرنة ومساكن الشباب بالمدينة .
وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من الأعمال النهائية بمساكن الشباب بالمدينة والتى يبلغ عددها نحو 120 وحدة سكنية تمهيداً لتسليمها لمستحقيها خلال شهر على الأكثر  ووجه مدير الإسكان بالمحافظة بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية بالوحدات .
وجه محافظ الأقصر بسرعة تشكيل لجنة لإعادة تقييم إيجارات بازارات البر الغربى بمنطقة المعدية مشددا على ضرورة شن حملة مكبرة لإزالة تعديات الباعة الجائلين بمنطقة معدية البر الغربى بمدينة القرنة بالأقصر .
كما تفقد المحافظ مراحل تنفيذ المجزر الآلى بمدينة القرنة وبحث مع مدير مديرية الطب البيطرى اسباب عدم الانتهاء من المشروع حتى الآن وطالب بعرض تقرير مفصل حول الاعتمادات اللازمة لاستكمال المشروع تمهيدًا لافتتاحه .
وخلال جولته بالمستشفى شدد على ضرورة استكمال التخصصات داخل المستشفى وتوفير جميع المعدات والأدوات الطبية اللازمة  مع إحكام الرقابة على الأطباء للحد من ظاهرة الغياب.
وفى نهاية الجولة بحث المحافظ عدداً من مشاكل المواطنين ووعدهم بحلها خلال لقائه معهم  فى اليوم المفتوح الذى يعقد كل يوم اثنين أسبوعياً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين
مصـر بلـد القيـم والأمـان
شكرى يسلِّم رسالة من الرئيس إلى خادم الحرمين الشريفين
أندية الفيوم والبحيرة وكفر الشيخ «شوكة فى حلق» «شوبير»
515 مليون دولار استثمارات جديدة من «بيبسيكو»

Facebook twitter rss