صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أهالى طامية بالفيوم يستقبلون قوات الجيش والشرطة بالطبل والمزمار

30 اغسطس 2013



الفيوم : حسين فتحى
شهدت مدينة طامية بالفيوم مساء أمس الأول أجواء احتفالية بدأت قبل دخول قوات الجيش والشرطة  المدينة نحو 7 كيلو مترات بمدخل قرية كفر محفوظ حيث تقدم القوات نحو 100 دراجة بخارية ومئات المواطنين وهم يطلقون الزغاريد وكلاكسات الدراجات معبرين عن فرحتهم بالحملات الأمنية التى أستمرت لليوم الثانى على التوالى للقضاء على البؤر الإجرامية والأرهابية التى قامت بقتل ضباط وجنود الشرطة وحرق قسم الشرطة وسرقة محتوياته . وكشف عزت البحيرى من أبناء مدينة طامية أن المدينة عمتها فرحة عارمة مؤكدا أن السيدات خرجن من منازلهن لتحية القوات رغم حظر التجوال وسمح قائد قوات الجيش العقيد ياسر جمعة للمواطنين بالتصوير بجوار مدرعات الجيش . كانت الحملات الأمنية قد داهمت مدينة طامية وقراها لليوم الثانى على التوالى لإلقاء القبض على العناصر التابعة لجماعة الإخوان المحظورة بمدينة طامية وقريتى معصرة صاوى ودار السلام والمتهمة بقتل وإصابة العديد من ضباط الشرطة والجنود واختطاف سيارة نقل معدات تابعة للقوات المسلحة أثناء تعطلها أمام متحف كوم أوشيم الأثرى يوم الجمعة 16 أغسطس . وفى السياق متصل حذر أبناء المحافظة المنتميين لجماعة الإخوان المحظورة من التخريب ومحاولة الاعتداء واقتحام أى من المبانى الحكومية والشرطية أو محاولة تعطيل وسائل المواصلات .
وكانت اللجان الشعبية بالقرى والمدن قد شكلت أعدادا كبيرة من المواطنين لحماية دور العبادة الخاصة بالمسيحيين وجميع المنشآت الحكومية والشرطية والتصدى لمحاولات التحريض من قبل بعض أئمة المساجد الموالين للجماعة المحظورة .
كما انتشر العشرات من مدينة إطسا منذ ليلة أمس حول المنطقة المحيطة بقسم الشرطة ومبنى المحكمة ومجلس المدينة للدفاع عنها فى حالة قيام أى من العناصر المخربة التابعة
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss