صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تسليم الباعة الجائلين برمسيس الأسواق الثابتة الأسبوع القادم

29 اغسطس 2013

كتب : بشير عبدالرءوف




تبدأ محافظة القاهرة فى الأسبوع القادم تنفيذ المرحلة الأولى لتجربة الأسواق الثابتة للباعة الجائلين بمناطق بالقاهرة بميدان رمسيس الذى يشهد تجمعا كبيرا للباعة أمام مداخل المترو سواء أمام عمارة رمسيس وأمام مسجد الفتح وكذلك مدخل شارع الجمهورية وأمام محطة السكة الحديد من اتجاه السبتية.
وصرح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية اللواء أيمن عبد التواب أنه تم الاتفاق مع نقيب الباعة الجائلين على 4 مواقع لهؤلاء الباعة سيتم تمركزهم فيها من خلال فاترينات ثابتة وبشكل موحد، على أن يتم توقيع اتفاق بين الطرفين على الالتزام بالمواقع وإمكانية الإخلاء فى حالة تعارض ذلك مع الصالح العام، شريطة الالتزام بالمواقع المحددة وعدم الخروج عنها لاستمرارها.
وأشار عبد التواب إلى أنه سيتم تحديد المستحقين من خلال قائمة يشترك فى إعداداها الباعة أنفسهم والمحافظة بحيث يحصل على الموقع الأقدم، وبعد انتهاء الأعداد سيتم تدبير أماكن أخرى للمستجدين، لافتا إلى أن الأعداد التى تم تحديدها كافية لتسكين الباعة هناك.
وقال إن المواقع التى سيتم تسليمها للباعة هى أسفل عمارة رمسيس بواقع 82 بائعاً، وبمحاذاة سور مسجد الفتح، وأمام محطة السكة الحديد باتجاه السبتية، وكذلك أمام شارع الجمهورية، وسيتم توصيل الكهرباء لتلك الفترينات بشكل رسمى مع تحصيل رسوم عنها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss