صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الداخلية: جهودنا متواصلة للإجهاض المبكر للبؤر المتطرفة

28 اغسطس 2013

كتب : محمد هاشم




 

 

عقد محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس لقاء مع قيادات وضباط مديريات أمن القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الداخلية مع القيادات والضباط بشتي المواقع والقطاعات الشرطية من أجل متابعة وتقييم الأداء.

ووجه وزير الداخلية في بداية اللقاء التحية لشهداء ومصابي الشرطة الذين قدموا أرواحهم وأجسامهم فداء للوطن، ودعا الحضور إلي الوقوف دقيقة حداد علي أرواح الشهداء.

واستهل وزير الداخلية اللقاء بالإشادة بالجهود الأمنية التي تبذلها جميع أجهزة وزارة الداخلية حاليا لإقرار الأمن بالبلاد، وأوضح أن تلك الجهود محل تقدير جميع أطياف المجتمع، مشيرا إلي أن المجتمع لا يزال ينتظر المزيد من الجهد لتحقيق كامل الاستقرار.

واستعرض مجمل التطورات الأمنية التي تمر بها البلاد، وتأثير تلك التطورات علي الحالة الأمنية، مشيرا إلي أن أعمال الإرهاب التي تشهدها البلاد مؤخرا أمر متوقع يتسق مع تقديرات الموقف والتي ترتكز عليها الخطط والإجراءات الأمنية، مشددا في الوقت نفسه علي أهمية الالتزام بدقة وكفاءة تنفيذ تلك الخطط والإجراءات وتحقيق أقصي درجات اليقظة.

وأكد وزير الداخلية أن جهود الأمن المكثفة ستتواصل في الإجهاض المبكر للبؤر المتطرفة ولمحاولات إحياء فعاليات تنظيمية لعناصر تتبني الأفكار التكفيرية ورصد وكشف أية محاولات من شأنها زعزعة أمن واستقرار البلاد، مطالبا بضرورة تطوير الخطط والبرامج.

والآليات الأمنية، ودراسة نوعيات الجرائم المستحدثة والتي ظهرت في المجتمع مؤخرا والتصدي الحاسم لها، مع ضرورة الاحتفاظ بالمبادأة في مواجهة كافة أنماط الجريمة، وتكثيف نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة علي كافة المحاور والطرق الزراعية والصحراوية، ومواصلة استهداف عصابات تهريب الأسلحة والمخدرات ووأد نشاطها، والتعامل مع تلك العناصر بمنتهي الحزم والحسم لما تشكله من ترويع للآمنين.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss