صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«أسيوط» تطيح بأنصار المعزول من المحليات

28 اغسطس 2013



أسيوط - إيهاب عمر
أصدر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية قراراً رقم 200 لسنة 2013 بتعيين كل من سليمان قناوى رزق حسنين سكرتير عاماً مساعداً لمحافظة أسيوط والذى كان يشغل رئيس مركز ومدينة أسيوط وتعيين سالم محمد سيد رئيسا لمركز ومدينة ساحل سليم وذلك لمدة عام أو بلوغ السن القانونية أيهما أقرب.
كما أصدر قراراً بندب كل من جمال عباس عمر رئيسا لمركز ومدينة أسيوط نقلاً من رئيس مركز ومدينة صدفا وندب كامل مصطفى فراج على رئيًسا لمركز ومدينة صدفا من ديوان عام محافظة أسيوط وندب فكرى ثابت حسين هلال رئيسا لمركز ومدينة منفلوط. كما قرر تعيين جمال محمد ذكى عبد المالك لرئاسة مركز ومدينة القوصية وتعيين محمد فرغلى محمد مصطفى رئيساً لمركز ومدينة الغنايم ندباً من نائب رئيس مركز حى غرب كما تم ترقية بدرى ذكى عبد البر نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم ليشغل منصب رئيس مركز ومدينة الفتح ومحمد المهدى محمد كامل رئيسا لمركز ديروط ومحمد فرغلى عبد الرحيم محمد رئيسا لحى شرق أسيوط وصلاح محمد على عامر رئيسا لحى غرب ندبا.
كما أصدر قرار بإنهاء ندب عدد من قيادات الاخوان المسلمين وهم ممدوح مرسى سكرتير العام المساعد و درويش أحمد نجيب رئيس مركز ديروط وعبد الحميد ضيفور نائب رئيس مركز القوصية ومصطفى محمد أحمد الليثى رئيس حى شرق وأيمن محمد محروس مهران رئيس حى غرب وكمال سيد فرغلى وفراج محمد أحمد عبد الله.
وقال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن هذه القرارات بتغيير بعض رؤساء مراكز وأحياء المحافظة وانتداب بعض قيادات الصف الثانى بدلاً منهم تأتى فى إطار حركة ضخ دماء جديدة فى منظومة العمل المحلى.
وأكد المحافظ أن حركة التغييرات هذه تأتى فى إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز التنفيذى وجاءت بعد تقييم شامل لانتقاء عناصر جيدة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية لافتاً إلى أن استمرار القيادات فى مواقعها مرتبط بقدرتهم على اقتحام أوجه القصور والتحديات وتحقيق صالح المواطنين.
وفى غضون ذلك أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تكليفاً لرؤساء الأحياء ورؤساء المدن والوحدات المحلية بإزالة جميع العبارات المسيئة والمحرضة المنتشرة على جدران وحوائط الشوارع والميادين المختلفة
كما أمر بإزالة الملصقات الموجودة على الجدران وأعمدة الإنارة فى مراكز وقرى المحافظة.
وطالب حماد بتكثيف حملات النظافة ورفع القمامة بشكل يومى حتى الوصول إلى الشكل الجمالى والحضارى اللائق بالمحافظة، وجارٍ التنسيق خلال الفترة الحالية مع جميع مسئولى الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والمدن لتشجير الشوارع وزيادة المساحات الخضراء.
ومن ناحية أخرى قام محافظ أسيوط،فجر امس بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من المستشفيات بالمحافظة،للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على استعدادات المستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ والإصابات حيث زار مستشفى أسيوط العام "الشاملة" والذى يستقبل مئات المرضى يومياً.
وفى نهاية جولته قام المحافظ بزيارة بمستشفى أسيوط الجامعى، وتفقد أقسام الاستقبال والحوادث الذى يستقبل آلاف المرضى يومياً من مصابى الحوادث من مختلف محافظات الصعيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف
.. ووزير الدفاع يلتقى وزير الدولة لشئون الرئاسة ووزير الدفاع لجمهورية غينيا
النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام 5 متورطين فى قتل خاشقجى
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر

Facebook twitter rss