صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

منتج الجزيرة: الجزء الثانى يتناول أحداثًا جديدة بعيدة عن الثورة

28 اغسطس 2013



أكد محمد حسن رمزى المنتج المشارك فى فيلم «الجزيرة2» أن السيناريست محمد دياب مازال مستمرا فى كتابة أحداثا الفيلم الذى يمثل الجزء الثانى من فيلم «الجزيرة» واستكمالا لأحداثه بعد نهاية آخر مشهد وهو تصويب السلاح على بطل القصة «منصور» والذى يجسد شخصية الفنان أحمد السقا أثناء ترحيله إلى السجن، حيث يستكمل الجزء الثانى هروب «منصور» وذلك فى إطار أحداث مشوقة ومثيرة للمشاهد.
وأضاف رمزى: أن كتابة الجزء الثانى من «الجزيرة» تعطل أكثر من مرة نظرًا للأحداث التى تشهدها البلاد فى الوقت الحالى، والتى ساهمت فى تأجيل تصوير الفيلم حتى الآن. أما بخصوص ما تردد حول استبدال الفنانة التونسية هند صبرى بطلة العمل بنظيرتها التونسية سناء يوسف، أوضح رمزى أن هند صبرى بطلة أساسية فى العمل ولكن ظروف حملها وإنجابها وظروفها الشخصية، وبالتالى كان هناك مانع احال دون تصوير الفيلم بمشاركة هند صبرى وسيتم استبدالها بأخرى.
مشيرًا إلى أن سناء يوسف موجودة من ضمن مرشحات أخريات لبطولة الفيلم وليس بمفردها ولم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائى. كما أوضح أن الفيلم لن يتناول أحداث ثورة 30 يونيو.
واستكمل رمزى حديثه مؤكدًا أن فريق العمل قرر عمل جزء ثان من الفيلم بعد ردود الأفعال الجيدة التى حصدها الفيلم وقت عرض الجزء الأول منه هذا بجانب أن نهاية الفيلم وأحداثه كانت تحتمل وجود أجزاء جديدة. وسوف نبدأ تصوير المشاهد الأولى فى بداية أكتوبر المقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss