صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الإعلام وراء الحملة العدائية علي مصر.. ومستقبل الإخوان مهدد بسبب العنف

27 اغسطس 2013

كتب : صبحي مجاهد




 

أكد الدكتور إبراهيم نجم - مستشار مفتي الجمهورية –  أن ما تمر به مصر الآن هي طبيعة مرحلة سرعان ما ستزول مشددا أنه ينبغي علي جميع الأطراف في مصر نبذ العنف صراحة والخروج من دائرته القميئة، موضحا أن كل قطرة دم مصري تسيل تمثل خسارة فادحة لمصر بأكملها.

 

وأوضح في  مقال نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية صباح أمس أن الإعلام هو أحد أسباب الحملة العدائية التي تواجهها مصر الآن ، بسبب الروايات المتناقضة عما يدور بها، مضيفا أن الحجج والأدلة التي يطرحها كل طرف تجعل الكثيرين من المتابعين للشأن المصري حول العالم في حيرة من أمرهم كما دعا وسائل الإعلام العالمية إلي تحري الدقة في نقل الأخبار والمعلومات وأن يتحروا الدقة حتي لا يثيروا القلاقل التي لا تزيد الوضع إلا سوءًا.

 

وأوضح مستشار مفتي الجمهورية في مقاله أن انخراط أي طرف في العنف أو الدعوة إليه يهدد مستقبله السياسي وينذر بإقصائه من المشهد كلية مشيرا إلي أن المصريين جميعا توحدوا ضد العنف بكل أشكاله وصوره في الفترة الأخيرة.

 

وأكد الدكتور نجم أنه لا بديل عن الحل السياسي السلمي، وأن تصحب الإجراءات الأمنية عملية سياسية شاملة، داعيًا الله أن نصل لهذا الحل السياسي قريبًا لأن مصر لن تتحمل مزيدًا من الدماء والدمار.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss