صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

استبعاد 12 موظفا من المركز ينتمون للإخوان

26 اغسطس 2013

كتب : صبحي مجاهد




 

أكد مصدر مسئول بالأزهر الشريف أن المركز الاعلامي بالأزهر شبه متوقف بعد أن قام الأزهر باستبعاد 12 موظفا من موظفي المركز منتمين لجماعة الإخوان المسلمين، كانوا قد عينوا مع تولي د. محمد مرسي.

ولفت المصدر إلي ان المركز تم انشاؤه مخالفا للقانون حيث لم يصدر به  قرارا نهائيا بإنشائه وتم تكوينه وتعيين موظفين به معظمهم من الاخوان مما عطل إدارة الاعلام والعلاقات العامة بمشيخة الأزهر الامر الذي دفع إلي تحويل بعض موظفي الادارة إلي اعمال اخري.

وكان الأزهر قد برر ايقاف موظفي المركز وعددهم 12 موظفاً بأن هناك مجموعة من المتظلمين تضرروا من تجاوزهم في اختيارهم للعمل بالمركز الإعلامي، رغم أسبقيتهم علي من تم اختيارهم، فتقدَّموا بعدة تظلمات.. فأحالها وكيل الأزهر لديوان المظالم بمشيخة الأزهر.

وبعد فحص التظلمات قرر ديوان المظالم، منذ أكثر من شهر، إعادة النظر في مسابقة المركز الإعلامي، لأنه تم تجاوز الحاصلين علي دكتوراه، واختيار من هم دونهم في الدرجات العلمية، وتم إحالة المتسببين في هذا الخطأ للتحقيق، وقرر ديوان المظالم إعادة المقابلات التي تمت للمركز الإعلامي، وعقد مقابلات لجميع المتظلمين المتقدمين لهذه الوظائف، لإتاحة الفرصة لاختيار الأكفأ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss