صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الغربية تطلب 10ملايين جنيه لدعم النظافة

23 اغسطس 2013



 الغربية – محمد جبر
أعلن اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية عن سعيه لدعم جهاز النظافة من خلال مخاطبته لوزير التنمية المحلية بدعم الجهاز بمبلغ 10 ملايين جنيه لرفع مستوى الأداء وتحسين الخدمة فى هذا القطاع الحيوى الذى يمس حياة المواطنين بصفة يومية .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة المحافظ وحضره رؤساء المدن والأحياء بديوان عام المحافظة ولفت خلاله المحافظ الى ضرورة تعظيم موارد صناديق النظافة فى المدن من خلال متابعة تحصيل الرسوم من المنازل والمحلات ومحاضر الإشغالات وغيرها من الموارد التى حددها القانون واستغلال عائدها فى أعمال النظافة .
وأكد المحافظ على ضرورة الجدية فى العمل خلال هذه المرحلة الدقيقة والظروف العصيبة التى تمر بها مصر حاليا وأهمية التواجد الميدانى للمسئولين والالتحام مع المواطنين لمتابعة مشاكلهم على الطبيعة والاستماع اليهم ووضع الحلول الفورية لما يعانون منه من مشاكل .
 وشدد محافظ الغربية على ضرورة متابعة مديرى المديريات والخدمات لمشروعاتهم فى المدن والقرى على الطبيعة من خلال التنسيق مع رؤساء المدن وحصر المشكلات والمعوقات التى تحتاج لتدخل السيد المحافظ لإيجاد حلول فورية لها حتى لو لزم الامر التنسيق مع الوزارات والادارة المركزية بالقاهرة .
وأوضح نعيم  أنه على الجميع أن يعلم بأن السمة التى تجمعنا هى خدمة المواطن من خلال تقديم خدمات أساسية يستشعرها ويلمسها بنفسه وأن نجاحنا سوف يكون مرهونا برضا المواطن عن الخدمات التى تؤدى له .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«مملكة الحب»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون
«خطاط الوطنية»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
الحكومة تنفذ توصيات «الكوميسا»

Facebook twitter rss