صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الغربية: لايمكن لأى مسئول الاستغناء عن الإعلام لأنه يوضح الحقائق

25 اغسطس 2013



الغربية - محمد جبر
أكد اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية أن الإعلام له دور أساسى فى توضيح الحقائق لافتا إلى أنه لايستطيع أى مسئول الاستغناء عن الإعلام ودوره فى المجتمع.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بديوان عام المحافظة لطرح المشاكل التى تعانى منها مدن ومراكز المحافظة وطرق حلها مع الصحفيين و الإعلاميين وعرض كافة مشاكل المحافظة.
وأضاف المحافظ أن المسئولية التى تقع على عاتق المحافظ مسئولية جسيمة لافتا الى  أنه مكلف بالعمل على الانتهاء من 3 محاور أساسية بالمحافظة الأول سوف يستغرق أربعة شهور على الأقل وهو المحور الخاص بالخدمات الأساسية كالنظافة والمرور ومياه الشرب وكل مايهم المواطن.
وأشار نعيم أن المحور الثانى هوالانتهاء من المشروعات المتوقفة وتوفير التمويل المطلوب لها ثم العمل الميدانى الذى يعتبر مفتاح النجاح لأى مسئول ثم يأتى بعد ذلك مبدأ الثواب والعقاب الذى سوف يتم اتباعه.
 ولفت المحافظ الى البدء الفعلى والعملى  على المشاريع المتوقفة  كتطوير  مسرح مدينة طنطا ومشروع محطة الدواجن الذى ستقام عليها  أكبر تجمع سكنى  وإزالة مبنى شركة بيع المصنوعات المحترق  وبناء أكبر جراج متعدد الطوابق لحل أزمة المرور وتكدسها بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا.
واختتم المحافظ أن جميع المشروعات  المقدمة يتم مناقشتها مع الجميع أول بأول دون أن تغلق على أبواب المسئولين مشددا على أهمية دور الجمعيات الأهلية ومشاركتها فى جميع مشاكل المحافظة.
من ناحية أخرى قررت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة  تعليمية من الإدارات العشر على مستوى المحافظة وذلك للعمل على تأمين المدارس والمنشآت التابعة للمديرية وضمان حسن سير العمل وانتظامه ومراجعة أنظمة الإطفاء داخل المبانى والتأكد من صلاحيتها.
 ولفتت  وكيل الوزارة الى أن  القرار يتضمن تشديد إجراءات الأمن على مداخل المدارس للمترددين عليها مع موافاة غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام بتقرير يومى بأى أحداث طارئة.
واختتمت وكيل الوزارة أن هذا القرار يأتى  نظرا للأحداث التى تمر بها البلاد فى الفترة الحالية وما يستلزم ذلك من اتخاذ إجراءات وتدابير لمجابهة تلك الأحداث حفاظا على مبنى المديرية والإدارات التعليمية والمدارس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss