صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضبط 14 متهما على صلة بمنفذى مذبحة رفح

23 اغسطس 2013



استمرارا لجهود وزارة الداخلية للقبض على مرتكبى مذبحة رفح ألقت أجهزة الأمن فى سيناء القبض على 14 متهما فى سيناء على صلة مباشرة بمرتكبى مذبحة رفح، التى راح ضحيتها 25 مجندا وقال المصدر إن المتهمين المقبوض عليهم سيكشفون عن هوية منفذى الجريمة، وبعضهم ضالع بشكل أو آخر فى تنفيذها، ومن المنتظر اعلان اسماء مرتكبى المجزرة خلال ساعات.
كما ألقى جهاز الأمن الوطنى بجنوب سيناء القبض على أحد أفراد التنظيمات الجهادية بطور سيناء بعد تسلله من شمال سيناء وتم ضبط جهاز «لاب توب» معه به صور وفيديوهات لمخازن سلاح وصور لأماكن استراتيجية وعسكرية وصور له حاملاً أعلام القاعدة، وكذلك صوره وهو يحمل أسلحة متطورة، وأخرى وهو داخل أنفاق غزة.
وقد أحال جهاز الأمن الوطنى المتهم إسلام مصطفى عثمان أبو شقرة المتهم أيضاً بحرق كنيسة بالعريش والمتهم فى عدة قضايا أخرى للنيابة العامة والتى قررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات مباحث شمال سيناء عن المتهم، حيث إن المتهم مقيم بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.
وكان قد تم رصده وهو يشارك فى المسيرات المؤيدة للإخوان ويحاول التحريض ضد الجيش والشرطة.. وكانت الأجهزة الأمنية قد تتبعته وراقبته عن بعد مع الأفراد المتسللين والذين حضروا من شمال سيناء لتأجيج المظاهرات ضد الجيش والشرطة فى جنوب سيناء بعد رفض أهالى وبدو جنوب سيناء والتيار السلفى الخروج عن السلمية ورفض أى تحريض ضد الجيش والشرطة.
كذلك ألقت القبض على 19 من عناصر الجماعات التكفيرية بالعريش بشمال سيناء بعد أن قامت قوات الأمن بتمشيط البؤر الإجرامية بالعريش والشيخ زويد فجر أمس والذين تتراوح أعمارهم بين 20 و35 عاما، فيما كان بينهم ثلاثة فقط فوق الأربعين عاما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss