صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

المحافظ: عزل مرسى والقضاء على الإرهاب أقوى من قرار حرب أكتوبر

21 اغسطس 2013

البحيرة: جمالات الدمنهوري





أكد اللواء المهندس مصطفى هدهود محافظ البحيرة أن قرار الفريق عبدالفتاح السيسى الخاص بمكافحة الارهاب والعمل على تلبية ارادة الشعب فى التخلص من حكم الاخوان وعزل الرئيس محمد مرسى الشعب اقوى من قرار حرب اكتوبر قائلا: إنه لولا تدخل القوات المسلحة فى الوقت المناسب لاكانت مصر شاهدت أشد انواع العنف والارهاب والتخريب على مدار الثلاث سنوات القادمة مشيرا الى ان السيسى لا يفكر نهائيا فى منصب رئاسة الجمهورية لأن الدفاع عن ارادة الشعب لديه اهم من هذا المنصب.


وأشاد المحافظ خلال عقد مؤتمر صحفى بدور المملكة العربية السعودية فى مساندتها لمصر، مشيرا الى ان هذا الدور ليس غريبا على السعودية ولن ننسى لها مساندة مصر ودورها الريادى فى حرب اكتوبر عندما منع الملك فيصل البترول عن الغرب.


كما اشاد هدهود بكلمة وزير الخارجية السعودى ومناصرته لمصر عندما ذهب الى دولة فرنسا بمواقف دول الامارات والبحرين والكويت والمغرب مع مصر خلال الازمة التى تمر بها البلاد.


وأوضح المحافظ أن دولتى اسرائيل وامريكا كانا يخططان لتقسيم مصر الى دويلات منذ 13 سنة مثلما خططا لتقسيم دولة العراق التى سيعلن رسميا عن تقسيمها الى دول عام 2021، مضيفا أن اعمال العنف والتخريب التى يرتكبها الارهابيين بمصر ستنتهى خلال اسبوعين ولكن سيكون توابع من خلال اعمال العنف الفردية.


كما يرى محافظ البحيرة ان وزارة الخارجية ادت دورها ومازالت تؤديه نافيا تكرار مسلسل سوريا والعراق بمصر لافتا الى ان ما تمر به البلاد حاليا غمة وستزول.


كان اللواء الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة الجديد قد عقد مؤتمرا صحفيا مع عدد من مراسلى الصحف القومية والحزبية والخاصة ومراسلى القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية مساء امس الاول بمقر مجمع دمنهور الثقافى للتعارف ولطرح اهم المشاكل التى تعانى منها المحافظة خاصة المشروعات المتوقفة من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والكبارى والرصف واستكمال تطوير مدينة رشيد.


وعقب انتهاء الاجتماع توجه الزميل تامر عبد الرؤوف مدير مكتب جريدة الأهرام بصحبة الزميل حامد البربرى مدير مكتب الجمهورية فى منزليهما وفى طريق اطلقت قوات الجيش عليهما خلال فترة حظر التجوال عندما رفضا الاستجابة لرجال الجيش بالتوقف مما أدى الى اختلال عجلة القيادة فى يد الزميل تامر واصطدام السيارة بعمود انارة وأسفر الحادث عن وفاته وإصابة البربرى بكسر فى الذراع اليسرى وكدمات.


وانتقل على الفور اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة وقيادات الامن والجيش الى موقع الحادثة وقاموا بمتابعة نقل الضحايا الى مستشفى دمنهور العام.
وقرر اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة صرف20 ألف جنيه إعانة لاسرة المتوفى و5 آلاف جنيه لاسرة المصاب، وقام وفد من الصحفيين والتنفيذين والعاملين بالمحافظة بالذهاب الى تشييع جنازة الزميل تامر عبدالرؤوف فى مسقط رأسه بالمنوفية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الفارس يترجل
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss