صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إلغاء حفلات مارينا بسبب الأحداث الراهنة وفرض حظر التجوال

20 اغسطس 2013

كتبت : نسرين علاء الدين




أدى فض اعتصامى النهضة ورابعة العداوية وما ترتب عليه من أعمال إرهابية من قبل جماعة الإخوان المسلمين إلى انقلاب خريطة حفلات موسم عيد الفطر التى كان من المقرر أن تمتد إلى أول شهر سبتمبر المقبل.
حيث قرر معظم المطربين إلغاء حفلاتهم أو تأجيلها لأجل غير مسمى نظراً لما تشهده الحالة الأمنية والسياسية للبلاد من تطورات خطيرة لم تسمح بإقامة حفلات ترفيهية فى الوقت الراهن إلى جانب فرض حظر التجوال فى موعد مبكر يحول دون تقديم أى حفلات.
حيث قرر تامر حسنى تأجيل حفله الذى كان من المقرر إقامته فى مارينا 23 أغسطس الجارى بسبب الأوضاع الحالية فى مصر واختلف محبوه حول فكرة تأجيل الحفل لأجل غير مسمى احتراماً للمشهد الدموى فى مصر وبين تحديد موعد بديل للحفل خاصة وأن ايراده سيكون لصالح صندوق دعم مصر مما سيساهم فى انعاش الاقتصاد المصرى.
كما اضطر رامى صبرى إلى إلغاء حفله فى مارينا رغم اعطائه أهمية خاصة لهذا الحفل ووعده للجمهور بمفاجآت جديدة خلاله إلا أن الأحداث التى أجبرته على تأجيل طرح ألبومه حالت دون إقامة الحفل فى موعده وهى الظروف الأمنية.
كما اضطر الثلاثى الناجح فى «آراب آيدول» أحمد جمال وفرح يوسف وحامل اللقب محمد عساف إلغاء حفلهم الأول فى بورتو والذى كان من المقرر إقامته 18 أغسطس بسبب الظرف الراهن.
حيث أكد وليد منصور منظم الحفلات أن حفلات مارينا بدأت من يوم 8 وكان من المفترض أن تستمر لـ30 أغسطس بشكل يومى فى مارينا وحتى 23 اغسطس بشكل يومى فى بورتو السخنة.
ولكن جاءت الأحداث الراهنة كحائل دون استمرار الحفلات المتفق عليها بالاكتفاء بحفلات لمدة أسبوع واحد ما قبل الفض وتمت اقامة حفلات حسام حبيب وخالد سليم وبلاك تيما وسامو زين ونيكول سابا وتم تأجيل باقى الحفلات باستثناء حفل هشام عباس الذى سيتم اقامته الجمعة المقبلة فى موعده وسيقوم عباس بغناء أغان وطنية مثل أغنية «تسلم الأيادى» التى شارك فى غنائها.
أما حفلة عمرو دياب والمقرر اقامته فى 30 اغسطس الجارى لا يزال أمره معلقاً حتى الآن.
على جانب آخر يطالب جمهور شيرين بإلغاء حفلها المقرر اقامته فى 24 اغسطس الجارى فى المغرب احتراماً لنزيف الأسفلت فى بلدها مصر وتقديرا لوطنيتها ولحالة الحزن التى يعيشها الجميع بسبب سقوط العديد من القتلى والمصابين المصريين فى الأحداث.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss