صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مصادر بالمالية: وثائق الوزارة مؤمنة.. ولدينا أرشيف إلكترونى

16 اغسطس 2013



أكد مصدر مسئول بوزارة المالية أن وثائق ومستندات الوزارة مؤمنة تماما، حيث أن هناك أرشيفا إلكترونيا لحفظ هذه الوثائق والمستندات المهمة.. ولا خوف من تلف أو ضياع أى منها.
وقال إن جهود قوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة تتواصل لإطفاء حريق مقر وزارة المالية الواقع فى امتداد شارع رمسيس بمنطقة مدينة نصر لليوم الثانى على التوالى.
وتابع أن الحريق الذى اشعله أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى قد امتد إلى أبراج 1، 2، 3 كما أتى على جراح الوزارة حيث دمر سيارات وأتوبيسات العاملين بها لافتا إلى أن العاملين بأمن الوزارة والموظفين نجحوا فى انقاذ عدد من السيارات.
وأشار إلى أن الحريق قد دمر مدرعتين تابعتين للجيش كانتا تتوليان مهمة تأمين وزارة المالية مؤكدا أن الحريق مازال مشتعلا فى الأبراج حيث وصل للدور السابع فى برج 2 ورجال الإطفاء يسابقون الزمن لمنع امتداده إلى الأدوار الأخرى بالوزارة.
ويتابع الدكتور أحمد جلال وزير المالية حاليا جهود السيطرة على الحريق من مقر مجلس الوزراء حيث يتواجد لحضور الاجتماع الطارئ وسيحضر الوزير إلى مقر الوزارة فور انتهاء الاجتماع للاشراف شخصيا على جهود إطفاء الحريق وتقدير الخسائر الناجمة فور إخماده.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss