صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

باريس سان جيرمان يضع عينيه على دانيل ألفيش

15 اغسطس 2013



كشفت صحيفة «ليكيب» أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يضع عينه على البرازيلى دانيل ألفيش لاعب برشلونة، لتعزيز خط دفاع الفريق قبيل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

 

وأشارت «ليكيب» إلى أن البرازيلي، الذى يحمل جواز سفر إسباني، كان دوما محط أنظار باريس سان جيرمان الذى تتولى مسئوليته إدارة قطرية، ويسعى للتعاقد مع ظهير أيمن يتمتع بخبرة ألفيش.

 

ومن المعروف أن الفيش (30 عاما)، مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2015 ويعد الخيار الأمثل لباريس سان جيرمان من أجل تدعيم صفوفه فى إطار مشروعه الرامى لأن يصبح واحدا من أفضلا أندية أوروبا.

 

وترى «ليكيب» أن برشلونة سيرفض أى عرض يقدمه باريس سان جيرمان بعد أن رفض النادى الفرنسى بيع لاعبه البرازيلى تياجو سيلفا له.

 

وتضيف الصحيفة أنه فى حالة رفض البارسا التخلى عن خدمات ألفيش فإن باريس سان جيرمان وضع خيارات أخرى للحصول على مدافع يعوض كريستوف جاليه الذى لم يقدم المستوى المطلوب مع الفريق.

 

ويبرز من بين الأسماء التى يفكر فيها باريس سان جيرمان أيضا الفرنسى باكارى سانيا مدافع أرسنال الإنجليزى والمرتبط بعقد معه حتى 2014 ، ومواطنه ماتيو ديبوشى لاعب نيوكاسل الإنجليزى والمرتبط بعقد معه حتى 2018.

 

وأضافت «ليكيب» أن باريس سان جيرمان يسعى أيضا للتعاقد مع لاعب خط وسط يعوض كثرة إصابات لاعبه تياجو موتا وقلة خبرة الإيطالى الشاب ماركو فيراتي، لذا يفكر فى الفرنسى يوهان كاباى لاعب نيوكاسل البالغ 27 عاما والمرتبط بعقد مع ناديه الحالى حتى 2016.

 

ومن الممكن أن يتعاقد باريس سان جيرمان قبل ختام موسم الانتقالات الصيفية الحالى مع الفرنسى لاسانا ديارا بعد أن عرض ناديه الروسى آنجى محج قلعة جميع نجومه للبيع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss