صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

أبوالسعود يعتمد علي شباب الدراويش ويؤجل الصفقات الجديدة

14 اغسطس 2013



 

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبوالسعود علي عدم إبرام أي صفقات جديدة في المراكز التي يشغلها لاعبو الفريق الصاعدون، والذي وقع النادي معهم عقودا احترافية للاستفادة من مواهبهم.

وأكد أبو السعود  أن الجميع داخل قلعة الدراويش استقر علي عدم التعاقد مع أي لاعب في مركز يشغله أحد الصاعدين في الفريق، مؤكدًا أنهم مستقبل النادي.

وأضاف أبو السعود إن سياسية مجلس الإدارة بربط هؤلاء اللاعبين بعقود احترافية مع النادي، حفاظا علي موهبتهم التي يمكن أن تضيع علي الدراويش مثلما حدث مسبقًا مع عدد من اللاعبين، مؤكدًا تلافي هذا الخطأ مستقبلًا بعدما أضر بالإسماعيلي كثيرًا، موضحًا أنه رغم توقيع عدد من الصاعدين علي عقود علي بياض إلا أن إدارة النادي ستقدرهم.

ولفت رئيس القلعة الصفراء إلي أنه يعلم تماما أن محمد وهبة، المدير الفني للفريق، سيعتمد علي اللاعبين الشباب في الموسم المقبل لأنهم يستحقون ذلك من الناحية الفنية والأخلاقية، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الشباب محمود متولي ومحمد شريف ومحمود حمد وجمال حسانين وعلاء عبد العزيز ومحمد البعلي.

في سياق متصل، أكد أبوالسعود أن تركيزه ينصب في الوقت الحالي علي تدبير المستحقات المالية المتأخرة للاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد، وقال رئيس الإسماعيلي، إنه يُعاني في مسألة تدبير أموال الصفقات الجديدة وسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة إلا أنه وعد بإنهاء هذه الأزمة منتصف العام القادم بعد الانتهاء من الإنشاءات داخل النادي الاجتماعي الجديد، مؤكدًا أنه سيوفر موارد مالية مستمرة لخزينة النادي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»

Facebook twitter rss