صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

النجوم يؤجلون طرح ألبوماتهم

13 اغسطس 2013



قرر معظم المطربين تأجيل ألبوماتهم التى كان من المقرر طرحها فى موسم عيد الفطر لإخلاء الساحة تماما لألبوم عمرو دياب «الليلة» الذى من المقرر طرحه بعد العيد بسته ايام فى منتصف أغسطس الجارى خوفا على فشل تسويق ألبوماتهم مع ألبوم الهضبة الجديد.

 

حيث قررت شيرين تأجيل ألبومها وأعلنت شركة نجوم ريكورد أن سبب التأجيل هو الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد والمليونيات المؤيدة للرئيس السابق ولكن السبب الحقيقى للتأجيل هو تلاشى الاصطدام بالهضبة وكانت الأيام الماضية قد شهدت اجتماع عمل بين شيرين وكريم الحميدى المشرف العام على الإنتاج بالشركة وياسر خليل المستشار الفنى لنجوم ريكوردز وتم الاتفاق على تأجيل الألبوم خاصة أن الظروف الحالية فى مصر لا تسمح بطرح ألبوم آخر إلى جوار ألبوم عمرو دياب الذى تسعى روتانا لتسويقه خارج مصر بقوة وهو ماسيظهر فى شكل الدعاية التى ستقام له خلال الأيام المقبلة.

 

وقرر هيثم شاكر هو الآخر تأجيل البومه «حياتى» للمرة الثالثة حيث صرح بأن التوترات السياسية الحالية لا تسمح بصدور الألبوم حتى تستقر الأوضاع مؤكدا أن قرار التأجيل جاء منه وليس من الشركه المنتجة.

 

الجديد بالذكر أن هيثم سافر لندن لتصوير كليب الألبوم ليكون جاهزا للعرض معه قبل ان يعدل عن خطته بالتأجيل.

 

ورغم ان مصطفى قمر قد بدء الدعاية لألبومه «انا مطمن» منذ قبل رمضان إلا أنه قرر تأجيل قليلا مؤكدا انه منذ بدايه الدعايا لم يعلن صدوره فى العيد وأنه سينتظر لموسم بين العيدين واكتفى مصطفى بتسريب سنجلات من البومه على الإنترنت فى العيد لجس النبض.

 

والمنتج نصر محروس الذى كان من المقرر يطرح ألبومين دفعة واحدة لـبهاء سلطان ودياب مؤكدا انه أصر على العمل رغم الظروف السيئة التى تمر بها صناعة الموسيقى وسط الأحوال الاقتصادية والسياسية التى تمر بها مصر لدفع عجله الإنتاج ألا أنه حتى الآن لم يقرر موعد طرحهما فى انتظار رؤية صدى البوم عمرو دياب بعد الأيام الأولى من صدوره.

 

كما انتهى تماما محمد فؤاد من ألبومه الجديد الذى ينتجه على نفقته الخاصة ولهذا السبب بدى بعد التردد من فكرة طرحه مع عمرو دياب وقرر تأجيله أياما قليله بعد عيد الفطر.

 

وكذلك الحال بالنسبة لحسام حبيب ودنيا سمير غانم التى قررت الاكتفاء بالدعاية لألبومها فى العيد وتأجيله قليلا ودوللى شاهين وديانا كرازون.

 

أما هشام عباس فقرر طرح ألبومه غير راهب منافسه عمرو دياب معتمدا على رصيده الذى ارتفع لدى الجمهور بعد مشاركته فى أوبريت «تلسم الايادى» الذى كان داعما للجيش المصرى.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss