صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شريف رمزى: «العراف» حقق حلمى فى العمل مع الزعيم

13 اغسطس 2013

كتبت : اية رفعت




تميز الفنان شريف رمزى فى دوره بمسلسل «العراف» بعد غياب عن الساحة الفنية دام لثلاث سنوات بعد آخر أعماله الجزء الثانى من السيت كوم «شريف ونص» وعن مشاركته الزعيم عادل إمام قال رمزى: «بما أن عائلتى كلها سينمائية فأنا محسوب على السينما أكثر من الدراما وبعد غيابى كل هذه المدة كان يجب على أن أعود بعمل قوى وجديد على، وفوجئت أننى الفنان الوحيد بالعمل الذى تشرف بترشيح الزعيم له حيث وضع المخرج رامى إمام كل المرشحين من أبناء العراف ما عدا شخصية محمود التى اقدمها وقام الفنان عادل إمام باقتراح اسمى واتصل بى بنفسه فوقعت على العقد بدون معرفة نوع أو حجم الدور لأن العمل أمام عادل إمام كان حلماً من أحلامى تم تحقيقه أخيراً.

 

وأضاف رمزى قائلا إن ردود فعل الجمهور حول دوره بالمسلسل فاقت كل توقعاته فبالرغم من أنه دور كوميدى طبيعى إلا أنه يقدم لأول مره فى الدراما حيث إن شخصية الشاب الثورى دائما ما تتخلص فى كل نمطى محدد مثل الشباب الكادح ولكن لأول مرة تعكس الدراما فكرة الشاب الارستقراطى الثورى وهذا ما جعله يركز أكثر فى شكل وأداء الشخصية حيث إنه يتعامل ويرتدى مثل الشباب الاغنياء ولكن أفكاره اليسارية تسيطر عليه. كما قال أن المسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة فى شهر رمضان الماضى وذلك حسب آخر الاحصائيات وتفوق على باقى المسلسلات المنافسة بنسبة كبيرة.

 

وعن عمله مع الزعيم قال: «أنا لم أشارك لأقوم بأداء دورى فقط بل انى كنت أريد أن اتعلم منه قدر المستطاع خاصة وأنه فى نظرى أهم نجم ليس فى الوطن العربى فقط بل فى العالم لأنه من بين النجوم العالمين لا يوجد من استطاع أن يتصدر النجومية بجدارة لمدة تزيد على 40 عاما فهو الأعلى نجومية والأعلى أجر والذى يحقق أعلى ايراداات، لذلك قررت الاقتراب منه حتى اتعلم منه سر النجاح، وهو بدوره لم يبخل علينا بأى نصائح وكان يتتعامل معنا كأب وابنائه بالفعل فيستضيفنا فى غرفته وقت راحته ويحكى لنا عن أسرار المهنة وكيفية اختيار الدور والعمل وكيفية أداء بعض الأدوار الصعبة، وبالرغم من ذلك لم يتدخل أبدا فى توجيه ادائنا وقت التصوير ويترك ذلك لمخرج العمل».

 

ومن جانب آخر ينتظر رمزى الانتهاء من مراحل ما بعد التصوير الخاصة بفيلمه الجديد «6 لواحد» الذى من المقرر عرضه فى موسم إجازة نصف العام المقبل والذى يشاركه فيه البطولة كل من أحمد الفيشاوى وايمى سمير غانم والذى يقوم فيه بدور سيكون مفاجأة بالنسبة للجمهور. وقال إنه يعمل حاليا على مراحل الجرافيكس الخاصة بالفيلم.   

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss