صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مولد رابعة العدوية.. «الخيانة شيء والوطنية شيء تاني»

11 اغسطس 2013



ملاهي أطفال شماريخ مجاذيب معتصمون.. وعناصر أجنبية داخل الميدان.. لتكتمل لوحة مولد رابعة العدوية.. هو الوصف الذي أطلقه نشطاء فيس بوك علي معتصمي ميدان رابعة.. لأنهم فشلوا في التعبير عن رأيهم بطريقة تدعم حجتهم الغير منطقية مشيرين إلي أن الناصريين ومحبي السادات ومؤيدي مبارك كان لكل منهم حجة يدافع بها عن زعيمه وجذب المعارضة لهم إلا مؤيدي مرسي الدخول معهم في نقاش يزيد من عناد باقي الأطراف.. وكان من أبرز التعليقات التي رصدناها علي مواقع التواصل الاجتماعي الآتي:

* اللي متابع مولد رابعة يشوف العجب هتافات وتهليل وناس بتتعذب ورقص وشتيمة وأراجوزات ومطاريد.. .وام ايمن وابو رجل باينة و مسلسلات ومرشد لابس نقاب وبط وجثث وإحرام ونص ساعة بـ20جنيه.. مراجيح ومدافع وزحاليق.. واكل وشرب ببلاش وشماريخ.. ومجاذيب شافو سيدنا جبريل وقاعدة وطيارات تجسس تركية واسلحة نارية.. وناس من كل الدنيا حتي اسرائيليين تلاقي جواز وخلفة والنهاردة عروسة وعريس بس الي مشفنهوش لسة.. الدخلة.

* تسريب اجتماع السيسي وماكين..السيسي مسك ايد ماكين و قال له: وشبكة العشرة دول وحياه 25/1 و6/30 وعلي الطلاق بالتلاتة.. مرسي ما هو خارج.. استريحت

* أنا معنديش مانع انك تهاجم قيادات الجيش او المجلس العسكري او تتهم بالتواطؤ مع فصيل سياسي او بيعمل حساب لأمريكا.. معنديش مانع انك تطالب بزياده تسليح الجيش وتركيزه في الحماية مش الحكم و تطويره وزيادة تدريباته.. انما عندي مشكلة انك تعتبر الجيش نفسه عدوك وتهاجمه وتتهمه بالعمالة او التحالف مع اسرائيل وامريكا!

عندي مشكلة انك تسخف من قدرات جيشك او تخبث فيه قدام اللي يسوي وميسواش وتعتبره جيش عدو مش جيش بلدك وهمك من همه! الخيانة شئ والوطنية شئ تاني.

إذا كنت لا تحب عبد الناصر وتحدثت مع الناصريين.. فربما سيغيرون موقفك قليلا.. اذا كنت لا تحب السادات وتحدثت مع محبي السادات.. فسيجعلوك تعيد التفكير في الامر.

ومهما كنت بتكره حسني مبارك ومش طايقه وتحدثت مع مؤيديه فسيجعلوك ممكن تقول نعم لقد كان له اعمال حسنة ولكن عندما تتحدث مع احد مؤيدي محمد مرسي فسيجعلوك تزداد كرها له ولنفسك ايضا لانك تحدثت معهم أو سمعت لهم..عقلياتهم تشبه تماما عقلية رئيسهم!

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss