صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«بوسى» ضربت راقصات كتير علشان جوزى و«نجم».. اغتصبتنى إحدى المعجبات

9 اغسطس 2013



كتبت شيماء عدلى ونهى عابدين وترجمة - مى فهيم

 

واصلت عدد من البرامج الرمضانية وصلاتها من كشف اسرار النجوم والحديث فى الممنوع ويعد برنامج لاسوستا المذاع على قناة القاهرة والناس اثار الاسئلة الجنسية والشائكة وكان آخرها الحوار مع الشاعر احمد فؤاد نجم الذى اعترف ان احدى المعجبات اغتصبته.

 

على الجانب الآخر اعترفت الراقصة بوسى فى برنامج «سمر والرجال» ولكن انها ضربت العديد من الراقصات بسبب محاولتهن اغواء زوجها، واستفاضت فى شرح الزيجات التى وقع فيها زوجها عليها، مشيرة إلى انها لم تتعرض لتحرش فى حفل السويس واكدت ان رقصها غير مثير للغرائز بل ان رقصها رجالى لانها ترقص بالسيوف.

 

مى والانجليزية

 

استفزت الفنانة مى عز الدين الجمهور فى برنامج انا والعسل بسبب حوارها الذى مزج باللغتين العربية والانجليزية للحد الذى صعب فيه فهم الحوار او الاستمتاع به وهذا ما دفع عدد من الشباب للتعليق على موقع التواصل الاجتماعى -الفيس بوك- قائلين الشعب يريد ترجمة للحوار، كذلك استهزأ البعض من الفنانة مى قائلين: «واضح انها راجعة من كورس».

 

- كشفت الفنانة علا غانم فى برنامج «انا و العسل» مع الاعلامى نيشان أنها تزوجت ثلاث مرات الأولى كانت فى سن 17 عاما من وليد الضفراوى وانجبت منه بنتين «كاميليا» 21 عاماً و«فريدة» 19 عاماً و اتخذت قرار الانفصال عنه لأنها لم تشعر بالسعادة و بصراحة شديدة اشارت الى أنها تعرضت للعنف الأسرى من زوجها الثانى الذى لم يستمر اكثر من 7 اشهر فقط ووصفتها أنها أسوأ أيام حياتها موضحة انها لا تحب ان تسمع اسم زوجها الثانى او تراه و نصحت كل سيدة تتعرض للعنف ان تترك منزل زوجها على الفور.

 

ودافعت علا عن نفسها بسبب الهجوم الذى تعرضت له نظراً للمشاهد الساخنة التى تخللت مسلسلاتها الاخير «مزاج الخير» مؤكدة ان تلك المشاهد لم يكن بها اى مبالغة مشيرة الى ان عبير صبرى أيضا ظهرت بالـ«البرنص» وبررت ذلك بان المسلسل عرض على الرقابة ولم يتم حذف أى من المشاهد، وافتخرت بان جمهورها هذا العام من الرجال، بينما كان من النساء فى العام الماضى بسبب دورها فى مسلسل الزوجة الرابعة .

 

ووصفت علا نفسها بالجذابة والملفتة اكثر من كونها جميلة، وأكدت انها تحب جمال غادة عادل ورغدة فى شبابها مؤكدة انها شريرة عندما تتوجع او تتعرض للاهانة وعندما انتقل الحديث للسياسة قالت: «لم اشهد فشلاً كالذى شهدته فى عهدالاخوان».. وتسألت بتعجب عن تواجد خيرت الشاطر على نفس المنصة التى قتل عليها السادات ثم وجهت رسالة للرئيس المعزول محمد مرسي، قالت فيها: «أنت كنت طابق على نفس كل مصري.. مركب الهم لمصر كلها ومصر كانت حزينة».

 

- وسط الاسئلة الجريئة والساخنة التى تطرحها المخرجة ايناس الدغيدى فى برنامجها «هو وهى والجريئة» الذى يعرض على قناة روتانا مصرية اعلنت الفنانة داليا البحيرى رفضها لتغيير الجنس للشخص (اى من ذكر إلى أنثى) لأن هذا يخالف الشريعة الإسلامية و قالت «إن من يريد أن يعيش كشاذ فليذهب إلى أى دولة أجنبية تعترف بهم.. فنحن مجتمع عربى وإسلامى وطبيعته مختلفة عن الدول الغربية» ولكنها دافعت عن المرضى منهم لانهم يعانون من اضطراب فى الهوية الجنسية وتشوّه فى الأعضاء التناسلية وهنا يتدخل العلم ويقول كلمته.

 

واعترفت داليا أن الملل الزوجى تسلل الى حياتها رغم عدد سنوات زواجها لا تتعدى 3 سنوات وأكدت أن الخيانة بالنسبة لها ليس معناها أن يكون للرجل علاقة مع امرأة أخرى، مشيرة إلى أن الخيانة لها تعريفات كثيرة، مثل أن يكون هناك أشياء فى حياة الزوج لا تعرفها المرأة. وشددت البحيرى أنها لا تقبل خيانة الرجل لزوجته، موضحةً أنها غير مقتنعة بحجة أن يستمر الزواج بسبب الأطفال

 

كما اشارت الى انها لم تشارك فى ثورة 25 يناير بسبب إجرائها لعملية جراحية يوم 24 يناير موضحةً أنها رفضت أن نتزل الميدان فيما بعد حتى لا يقال عنها من المتحولين وأيدت البحيرى تدخّل الفنان فى السياسية، وأوضحت داليا أنها ضد تصنيف الناس وضد ما يسمى بالقوائم السوداء، وأن الثورة قامت للمناداة بالديمقراطية وهو ما يعنى تقبل الرأى الآخر.

 

باسم يوسف يثير الجدل بالصحف الامريكية

 

دخل برنامج «أمريكا بالعربي» للساخر باسم يوسف  لينافس بقوة فأشارت صحيفة كريستانس ساينس منيتور الأمريكية إلى أن برنامج «أمريكا بالعربي» يتناول طبيعة العلاقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ورأت الصحيفة أن «أمريكا بالعربي» يأتى فى وقت شديد الحساسية للعلاقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

ورأت الصحيفة الأمريكية أن الحلقات الأولى لبرنامج «أمريكا بالعربي» حملت فى طياتها طبيعة العلاقة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على لسان باسم يوسف قائلاعلاقتنا بأمريكا هى علاقة أشخاص لا يعرفون ماذا يريدون».وانتقد باسم خلال برنامجه التدخل الأمريكى فى الشأن المصرى.

 

ونقل باسم عن آراء بعض الأشخاص حول السبب فى لجوء بعض المصريين للهجرة للولايات المتحدة الأمريكية وكانت الإجابة بأن الثلاثين عاما الماضية طيلة حكم مبارك عانى خلالها الشعب المصرى من ظلم وقهر وتدهورفى الأوضاع الإقتصادية،فإذا كانت العقود الثلاثة الماضية لم تشهد هذه الظروف لم يكن المصريون يضطرون للهجرة إلى أمريكا.

 

وتساءل باسم يوسف خلال حلقات «أمريكا بالعربي» حول السبب الرئيسى وراء عدم ثقة المصريين فى أمريكا بل فى الغرب بأكمله ،ليس هذا فحسب بل أن المصريين ليس لديهم أى ثقة حتى فى العرب الذين يعيشون فى الغرب.

 

وقالت الصحيفة إن باسم يوسف صاحب برنامج»البرنامج» حقق نجاحا مذهلا حيث يركز مضمون برنامجه على انتقاد الأوضاع السياسية بشكل ساخر وحقق نسبة إقبال بلغت 15 مليون مشاهد خلال 108 حلقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss