صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعه

8 اغسطس 2013



رفعت محافظة بورسعيد درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر، حيث تم إلغاء الإجازات للأطباء وطاقم التمريض وتهيئة وتجهيز أقسام الطوارئ بكافة المستشفيات والعناية المركزة وأقسام الغسيل للفشل الكلوي، كما تم عمل خطة ميدانية لعمل مرفق الإسعاف والانتشار بعدد من الميادين المختلفة بأحياء بورسعيد كلها بداية من صلاة العيد وطوال الإجازة.

 

 

ارتفعت نسبة الإشغالات في الفنادق والقري السياحية بالعين السخنة قبيل ساعات من عيد الفطر إلي 90 %، وذلك بسبب الحجز المكثف من المواطنين والسائحين لقضاء إجازة عيد الفطر. وقال طارق أبوعدس رئيس نقابة العاملين بالسياحة بالسويس، إن الإجمالي العام من نسب الإشغال يفوق نسبة العام الماضي في ذات التوقيت رغم الأحداث التي تمر بها مصر حاليا فيما وضعت مديرية أمن السويس نظام تأمين بالتعاون مع القوات العسكرية لحماية كافة المنشآت السياحية بالعين السخنة خلال احتفالات العيد.

 

أعلن علاء موسي نائب السفير المصري بالأردن أن السفارة قامت من خلال المستشار العمالي بالتنسيق مع وزارة العمل الأردنية لإتاحة الانتقال بين قطاعات العمل المختلفة للعمال المنتهية تصاريح عملهم وفق احتياجات الوزارة علي أن يقوموا بتسجيل أسمائهم والمهن التي برغبون بالعمل بها خلال الفترة من 12 أغسطس الجاري وحتي بداية الشهر القادم حتي يتم تنسيبهم لأصحاب عمل من قبل الوزارة علي أن تكون الأولوية لأسبقية التسجيل.

وأهاب موسي في بيان صحفي أصدرته السفارة المصرية في عمّان أمس بالعمال المصريين سرعة التسجيل والالتحاق بصاحب عمل فعلي حتي لا يتعرضوا للمخالفة القانونية وتسفيرهم.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

معًا ضد الفساد
برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد
أهـلًا بـ«كـأس إفريقيـا»

Facebook twitter rss