صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«بلاك بلوك»: الخروج الآمن لـ«مرسي» خيانة عظمي ولن نرحم «الإخوان»

8 اغسطس 2013

كتب : محمد زكريا




قالت مجموعة «بلاك بلوك» القاهرة، إن أمس الأربعاء هو آخر فرصة للجيش والشرطة لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب بموجب التفويض الذي منحه الشعب لتلك المؤسسات، معلنة اعتزامها التدخل إن لزم الأمر، ومؤكدة رفضها لأي مفاوضات للخروج الآمن للرئيس المعزول محمد مرسي، معتبرة أن ما ارتكبه بمثابة خيانة عظمي، علي حد قولها.

وقالت المجموعة أمس عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك إن الأربعاء هو آخر يوم لمن فوضهم الشعب لمحاربة الإرهاب وفض الاعتصامات المسلحة.

فاض الكيل ولن نترك أحدا يخدع هذا الشعب مرة أخري.. ساعات قليلة وتتوقف عقارب الساعة.. ونبدأ في الانتقام من كل خائن أيًا كان هو.. تحملوا نتيجة أفعالكم.. من الآخر كده انتهي التفويض للقوات المسلحة.. انتهت الرحمة لا تلومونا»، حسبما قالت.

وأضافت المجموعة قائلة «دماؤنا ليست للتفاوض خصيصًا إذا كان القاتل متهما بالخيانة العظمي.. يسقط كل من خانوا ويسقط كل من وقفوا في وش جيل بيتحرر.. تحذير.. الخروج الآمن لمرسي خيانة عظمي جديدة».

كانت «بلاك بلوك» قد أصدرت بيانًا عقب نزول الشعب المصري لتفويض القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب أعلنت فيه عن منحها مهلة للجيش حتي نهاية شهر رمضان لفض اعتصامات الإخوان والتعامل بحسم مع انتهاكاتهم واعتداءاتهم علي المواطنين وإلا ستتدخل بنفسها لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss