صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«بلاك بلوك»: الخروج الآمن لـ«مرسي» خيانة عظمي ولن نرحم «الإخوان»

8 اغسطس 2013

كتب : محمد زكريا




قالت مجموعة «بلاك بلوك» القاهرة، إن أمس الأربعاء هو آخر فرصة للجيش والشرطة لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب بموجب التفويض الذي منحه الشعب لتلك المؤسسات، معلنة اعتزامها التدخل إن لزم الأمر، ومؤكدة رفضها لأي مفاوضات للخروج الآمن للرئيس المعزول محمد مرسي، معتبرة أن ما ارتكبه بمثابة خيانة عظمي، علي حد قولها.

وقالت المجموعة أمس عبر صفحتها الرسمية علي فيسبوك إن الأربعاء هو آخر يوم لمن فوضهم الشعب لمحاربة الإرهاب وفض الاعتصامات المسلحة.

فاض الكيل ولن نترك أحدا يخدع هذا الشعب مرة أخري.. ساعات قليلة وتتوقف عقارب الساعة.. ونبدأ في الانتقام من كل خائن أيًا كان هو.. تحملوا نتيجة أفعالكم.. من الآخر كده انتهي التفويض للقوات المسلحة.. انتهت الرحمة لا تلومونا»، حسبما قالت.

وأضافت المجموعة قائلة «دماؤنا ليست للتفاوض خصيصًا إذا كان القاتل متهما بالخيانة العظمي.. يسقط كل من خانوا ويسقط كل من وقفوا في وش جيل بيتحرر.. تحذير.. الخروج الآمن لمرسي خيانة عظمي جديدة».

كانت «بلاك بلوك» قد أصدرت بيانًا عقب نزول الشعب المصري لتفويض القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب أعلنت فيه عن منحها مهلة للجيش حتي نهاية شهر رمضان لفض اعتصامات الإخوان والتعامل بحسم مع انتهاكاتهم واعتداءاتهم علي المواطنين وإلا ستتدخل بنفسها لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss