صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حاتم الجبلى ينكر كل اتهامات النيابة

13 مايو 2012

كتب : مروة مصطفى




استمعت نيابة شرق القاهرة لأقوال دكتور حاتم الجبلى، وزير الصحة الأسبق حول اتهامه بالفساد واستغلال النفوذ والاستيلاء على المال العام.

 

وأنكر الجبلى فى التحقيقات حصوله على أرض بمدينة 6 أكتوبر عن طريق وساطة فتحى سرور، رئيس رئيس الشعب السابق، لدى وزير الإسكان الأسبق إبراهيم سليمان مقابل 60 قرشًا للمتر، لإقامة مستشفى دار الفؤاد المملوكه للجبلى. وأكد الجبلى عدم استغلاله موقعه الوظيفى فى التربح وتوثيق عقد توأمة مع الحكومة الليبية عن المستشفيات المملوكة للجبلى وهى دار الفؤاد والعيون الدولى والمسالك الدولى ومركز «جاما نايف» واستيراد 3 سيارات مرسيدس وأنه لم يستغل منصبه لدى وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالى الهارب خارج البلاد لإعفائه من الرسوم الجمركية.

 

ونفى الجبلى قيامه بعلاج زوجته منى العيوطى خارج البلاد على نفقة الدولة، كما نفى تلاعبه فى منتجات ألبان الأطفال مثلما ورد فى البلاغ، وأكد أنه لم يمنع انتاجها محليًا وقصر استيرادها على مراكز الأمومة والطفولة.

 

وأضاف الجبلى أنه لم يصدر قرارات علاج على نفقة الدولة لتختص بها المستشفيات التى يملكها كما نفى اتهامه بالتسبب عمدًا فى إهدار الخدمات الطبية بالمستشفيات الحكومية وإصدار قرار بتحويل 400 مستشفى من تكاملية إلى وحدات لطب الأسرة.

 

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
موسم الحصاد الاقتصادى
أسطورة «روزاليوسف»
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى
فى حضرة «روزاليوسف»
البنوك العالمية تتنافس على إدارة طرح السندات المصرية

Facebook twitter rss