صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أبو العزائم: لم أشعر بالكرامة إلا بعد 30 يونيو والجهاد فى مصر حرام.. ونكاح الجهاد زنى

7 اغسطس 2013

كتب : صبحي مجاهد




 

 

أكد شيخ الطريقة العزمية علاء أبو العزائم أنه لم يشعر بالكرامة إلا بعد 30 يونيو.. والجهاد فى مصر حرام.. ونكاح الجهاد زنى، واضاف أن  الجهاد فى مصر ضد الشرطة والجيش حرام شرعا وأن دعوات جهاد النكاح زنى فاحش.

 

وطالب المصريين المغرر بهم من جماعة الإخوان   بترك الاعتصام فى رابعة العدوية  وأن يعلموا أنهم لا يعتصمون للإسلام وإنما طمعا للسلطة والحكم فى مصر، وقال: «انا رأيت تونسية حامل فى مصر تحت مسمى نكاح الجهاد وعندما سؤلت من والده لم تعرف حيث قالت انه عاشرها أكثر من عشرة رجال تحت مسمى نكاح الجهاد».

 

ولفت أبو العزائم  فى كلمته عقب افطار الصوفية بمقر الطريقة العزمية إلى أنه اتخذ موقفا ضد حكم الإخوان المسلمين لعدة اسباب اهمها أن الإخوان المسلمين دخلوا مجلسى الشعب والشورى بالرشوة والرئاسة بالرشوة والتزوير.

 

أضاف أن فكرة الإخوان المسلمين ليست فكرة إسلامية، وشدد أن سجل الإخوان إجرامى بدا بالقتل وما زال،  وان حسن البنا كما قال عباس محمود العقاد كان يهودى الجنسية، وبدايتهم كلهم كانوا ماسونيين.

 

وشدد على أن الجهاد فى مصر مرفوض لأنه لا وجود لأعداء وإنما قتال للمسلمين، والرسول قال: «سباب المسلم فسوق، وقتاله كفر»، وعليه من يموت من الشرطة شهيد فى مواجهة الأخوان ومن يموت من الإخوان المسلمين كافر، ومن مات من جماعة الإخوان اليوم، والإخوة الذين يجاهدون فى سوريا من مات منهم كافر ومن مات من الجيش السورى شهيد.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss