صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مصطفى حجازى مستشار رئيس الجمهورية: لا توجد نية لإقصاء الإخوان والمبادرات مستمرة

7 اغسطس 2013



أكد الدكتور مصطفى حجازى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاستراتيجية، أنه على مستوى الدولة لم يتم إقصاء جماعة الإخوان لا قولاً ولا فعلاً، وأنه على مستوى المبادرات اليومية نطالبهم بالعودة وإعادة شبابهم إلى أرض الواقع "كفى تصورًا أن نبنى مستقبلاً على مجموعة من الضلالات والهذيان السياسي".

وشدد  حجازى على أن من يقوم بأى جهود للتبصرة أو حقن الدماء هى مصر وأن الأطراف الخارجية تتحرك فى إطار مصرى ولا تستطيع أن تخرج عنه وهذا ما يجب أن يكون واضحًا.

وكشف المستشار السياسى لرئيس الجمهورية، عن أنه يقوم شخصيًا وبشكل مباشر وشخصى بعدد من المبادرات اليومية مع كثير من قواعد هذه الجماعة أو من حولهم أو من الجماعات التى تستطيع ان تتحدث إليهم، أو من شبابهم وأن جهوده بدأت قبل الثلاثين من يونيو حيث حذر من أن الزلزال قادم وأن أحدًا لا يستطيع أن يتفاوض مع الزلزال فقد أوجد المصريون الآن حالة من الزخم تقول إن المستقبل قادم بهذا الطوفان الذى يقوم بإزاحة ما أمامه.

وأشار، إلى أن أحد الجهود المصرية كان يوم إطلاق مؤتمر العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية حيث جرت دعوة عدد من قيادات الإخوان الدكتور عمرو دراج والدكتور محمد على بشر والدكتور ياسر علي، والبعض منهم أجاب بأنه لا يستطيع والبعض قال إنه سيفكر ولكنه لم يرد ولم يحضر.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss