صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعه

7 اغسطس 2013



 

 

استعدت شواطئ دمياط لاستقبال مليون زائر لقضاء عطلة عيد الفطر وأكملت مدينة رأس البر تجهيزاتها لاستضافة روادها وذلك بزيادة المعروض من كافة المنتجات والسلع الغذائية وعمل المخابز لمدة 24 ساعة لمواجهة الأعداد المتزايدة من الرواد.

كما تم تكثيف الغطاسين في مناطق البلاجات لمنع حالات الغرق التي تنتج عن الزحام في البلاجات وتكثيف وسائل المواصلات من وإلي رأس البر.

وتم كذلك إعلان حالة الطوارئ في المستشفيات ومرفق الإسعاف وفي دمياط الجديدة استعدت المدينة لاستقبال روادها وتم تزويد منطقة البلاجات بكافة الاحتياجات اللازمة لرواد المدينة كما تم فتح الحدائق المركزية لاستقبال الأعداد الكبيرة من المواطنين.

 

 

 

 

ضبطت قوات حرس الحدود بالسويس طنين من مخدر البانجو بمنطقة رأس غارب بخليج السويس قبل تهريبها إلي محافظة السويس ، وتم التحفظ علي كميات البانجو المضبوطة وحرر محضر بالواقعة.

وكان مكتب مخابرات حرس الحدود بالسويس قد تلقي معلومات بقيام مهربين بالاستعداد لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة من منطقة رأس غارب إلي محافظة السويس ، وأن المواد المخدرة معبأة داخل أجولة ومحملة بإحدي مراكب الصيد.

 

 

 

شكل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، أمس، غرفة عمليات برئاسته لمتابعة الإجراءات التأمينية بجميع المواقع الأثرية بمختلف المحافظات، وذلك نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، مع إعلان حالة الطورئ بجميع المواقع وتكثيف تواجد مفتشي الآثار والحراس لتسهيل حركة الزيارة الوافدة من المصريين والأجانب لتلك المواقع.

وشدد وزير الآثار - في تصريح له أمس - علي ضرورة تذليل ما قد يتعرض له الزائر من عقبات، بالإضافة إلي أهمية الحفاظ علي سلامة الآثار وعدم تعرضها لأي انتهاكات في الفترة الحالية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
أندية الفيوم والبحيرة وكفر الشيخ «شوكة فى حلق» «شوبير»
قافلة بيئية لجامعة المنيا بــ«قرية بهدال»
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين
مصـر بلـد القيـم والأمـان
آليات جديدة لجذب الكيانات العالمية الكبرى وتوطينها فى مصر

Facebook twitter rss