صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الإعلاميون يقتحمون دراما رمضان

3 اغسطس 2013



 

 

 

 

 

تشهد دراما رمضان تواجداً لعدد كبير من المذيعات والمذيعين ليس فقط كضيوف شرف وإنما فى أدوار كبيرة داخل العمل الدرامى ومن بينهم نجد المذيعة إنجى على تشارك فى مسلسل «مزاج الخير» والذى يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان مصطفى شعبان والفنانة علا غانم ودرة وياسمين الجيلانى وحسن حسنى ومن إخراج مجدى الهوارى، حيث تجسد دور طبيبة صيدلانية تعالج الأطفال الذى يتعاطون المواد المخدرة، كما يعتبر ثالث عمل درامياً تقدمه فى رمضان بعد مسلسلى «خاص جداً» و«سر علنى».

وتقول إنجى على إنها لا تتخذ من التمثيل هواية وإنما عمل بجانب عملها الأساسى كمذيعة، حيث إنها تعشق التمثيل بشكل كبير سواء دراما أو سينما لذلك كانت حريصة حتى فى البرامج التى تقدمها أن تكون فى إطار فنى تستضيف من خلالها كبار الفنانين والمخرجين.

وأضافت أن ترشيحها جاء من قبل مخرج «مزاج الخير» مجدى الهوارى وبطل العمل الفنان مصطفى شعبان اللذين اختاروها لدور الصيدلانية التى تعالج الأطفال.

كما نجد بثينة كامل المذيعة بالتليفزيون المصرى تشارك فى مسلسل «موجة حارة» فى أحد المشاهد كضيفة شرف، حيث تظهر فى مشهد لا يتعدى خمس دقائق بأنها مذيعة تستضيف الشيخ «سعد العجاتى» والذى قبل ظهوره بالحلقة يقوم بعمل بعض الماكياج بوجهه وتغيير «سبحه يده» فى إشارة لما يقوم به هؤلاء الدعاة من مظاهر للشو الإعلامى، حيث تقوم بثينة بكشف الوجه الآخر للداعية، وتسأله لماذا أنتم كدعاة لا تتحدثون ابداً عن الفقراء بالرغم من أن الحكومة السبب فى ذلك بل إنكم تقصرون حديثكم عن عذاب القبر وكأنكم تقولون لهؤلاء: إن يكمموا أفواههم ولا يخرجوا عن طاعة الحاكم كما سألته عن زيارة أولياء الله الصالحين فقام الشيخ بمهاجمتها، ورد عليها الشيخ أنها بدعة لأن مقابرهم مثل مقابر البشر العاديين، كما قال لها: أنا غلطان من الأول أنى جيت لبرنامج بتقدمه واحدة سافرة مثلك، فردت عليه: هو أنت مش برضوا عارف أنك هتيجى تطلع معايا وهتاخد فلوس، متنساش قبل ما تمشى تاخد الشيك بتاعك.

كما تشارك المذيعة ريهام سعيد فى عملين «الشك» مع الفنانة رغدة ومى عز الدين والفنان حسين فهمى وإخراج محمد النقلى حيث تقوم بأداء دور فتاة ثرية تتزوج من «فايق» زميلها الفقير فى الجامعة والذى يعمل محامياً فيما بعد لدى مكتب والداها الذى يعتبر من مشاهير المحامين، حيث يعيش معها فى منزل والدها لتظل تتحكم فى أسلوب حياته ومعيشته بحجته أن أسرتها تصرف عليهما وعلى طفلتهما الصغيرة.

أما العمل الآخر مسلسل «أهل الهوى» مع الفنان فاروق الفيشاوى وايمان البحر درويش حيث تجسد شخصية فتاة أجنبية ترتبط بـ«بيرم التونسى».

كما تشارك المذيعة نجلاء بدر فى أكثر من عمل فنى «حكاية حياة» مع الفنانة غادة عبد الرازق وطارق لطفى وأحمد زاهر وإخراج محمد سامى، حيث تجسد شخصية «إيناس» فتاة ثرية ومنحرفة اخلاقياً تتزوج من يوسف شقيق «حياة» والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر وتظل تخونه طوال المسلسل، ومسلسل «الزوجة الثانية» حيث تجسد شخصية «رواية» التى تعود للقرية مسقط رأسها بعد غياب طويل كانت تعيش فى القاهرة.

كما نجد المذيع كريم كوجاك يشارك فى مسلسل «سلسال الدم» والذى كان مفترض أن يخوض السباق الدرامى فى رمضان إلا أنه خرج منه نتيجة لعدم الانتهاء من تصويره.

وأوضح المذيع والفنان كريم كوجاك أنه من المفترض خوضه رمضان الحالى بمسلسله الجديد «سلسال الدم» إلا أنه لم يتم استكمال تصويره بالإضافة إلى عدم أخذهم فى الاعتبار التسويق بشكل أسرع للمسلسل.

وأضاف أنه يصنف نفسه كمذيع فى الأساس أما التمثيل يتخذه هواية ليس أكثر.

مشيراً إلى أنه غير حزين لعدم إذاعة المسلسل فى رمضان لأن رمضان العام الحالى استثنائى نتيجة للأحداث السياسية التى تشهدها مصر.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss