صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوم دراما رمضان يظهرون بعد منتصف الأحداث

1 اغسطس 2013

كتبت : نسرين علاء الدين




على الرغم من مرور أكثر من نصف حلقات مسلسلات رمضان إلا أن العديد من النجوم تأخر ظهورهم أو حتى الإشارة إلى دورهم فى الأعمال إلى ما يقترب من منصف الأحداث رغم كون دورهم محوريا فى الأعمال وليسوا مجرد ضيوف شرف.

 

حيث لم تظهر عبير صبرى فى مسلسل «خلف الله» إلا فى الحلقة الخامسة عشرة رغم كونها إحدى بطلات العمل حيث تجسد دور بائعة شاى ويساعدها خلفها فى أزمة شلل ابنتها وعدم قدرتها على الحركة.

 

وكذلك فى مسلسل «مزاج الخير» فلم تظهر مى سليم إلا مع اقتراب منتصف الحلقات والتى تجسد دور ابنه «العمروتى» أكبر تاجر مخدرات وتقع فى غرام «براءة» عدو مصطفى شعبان.

 

كما ظهرت هياتم فى الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «الشك» رغم كونها إحدى الأبطال المشاركين فى العمل وتجسد دور سيدة أعمال تستقطب زوج ريم البارودى وتنجح فى الزواج منه.

 

كما تشارك صبا مبارك فى مسلسل «آسيا» بدور محورى وتؤكد أنه مفاجأة إلا أنها لم تظهر حتى الأن فى أحداث المسلسل.

 

وظهر زكى فطين عبدالوهاب مع الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل «فرح ليلي» على الرغم من كونه يجسد دور الطبيب النفسى الذى يعالج ليلى ويستمر معها طوال أحداث العمل.

 

ويجسد كل من أحمد فلوكس ومحمد عبدالحافظ وريهام أمين دور أبناء عادل إمام فى «العراف» إلا أنهما لم يظهرا فى الأحداث إلا بعد الحلقة الثالثة عشر رغم ظهور بقية أبنائه من بداية الحلقات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بشائر الخير فى البحر الأحمر
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الناجحون فى إفريقيا
هبوط أسعار النفط ينقذ الموازنة
لا إكـراه فى الدين
الاتـجـاه شـرقــاً
«الكارت الموحد» للتيسير على المواطنين

Facebook twitter rss