صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أعضاء الفرق الموسيقية ترفع شعار «التمثيل فقط» فى رمضان

1 اغسطس 2013

كتب : اية رفعت




 

تحتل أعضاء الفرق الغنائية الدرامية الرمضانية لهذا العام.. وقد قرر هؤلاء الابتعاد عن الفساد والتلحين والتركيز فقط فى التمثيل لاثبات أنفسهم فى المجال.. حيث شارك للعام الثانى الفنان أحمد فهمى نجح فريق واما فى السباق الرمضاني.

وذلك بعد نجاحه العام الماضى فى تقديم دورين مميزين بمسلسلى «سر علني» و«البحر والعطشانة» عاد ليتحدى موهبته التمثيلية فى مسلسل «الداعية» الذى يقدم من خلاله دور الشيخ حسن الداعية الوسطى الذى يلجأ إلى التشدد فى الآراء وتحريم كل متاع الدنيا حتى يحصل على فرصة تقديم برنامج.

كما برز بشدة أمير صلاح الدين عضو فريق «بلاك تيما» الغنائى الذى لمع نجمه فى مسلسل «اسم مؤقت» حيث يقدم دور «ضيف» سائق التوك توك والذى يساعد بطل العمل يوسف الشريف فى الحصول على مكان يختبأ به. كما خاض هانى عادل هذا العام تجربتين فى الدراما من خلال مسلسلى «ذات» و«آسيا» الذى يعد أولى بطولاته الدرامية أمام الفنانة منى زكى حيث يجسد دور زوجها الذى كان السبب فى أزمتها النفسية لعدم توافق الحياة بينهما وعلى الرغم من ظهوره بشكل أقل فى «ذات» إلا أن دور «عزيز» الثورجى كان بمثابة تحد له خاصة انه يعتبر رمز الثورة على مدار سنوات ما بعد ثورة يوليو وحتى ثورة يناير.

ولفت نجوم فريق واما الثانى أحمد الشامى الأنظار له بعد مشاركته فى مسلسل «اسم مؤقت» والذى يقدم فيه دور شاب يساعد مرشح الرئاسة رأفت الراوى فى الحصول على دلائل تدين المنافسين له ليحصل على قلب ابنته. وعلى الرغم من عدم تقديم أى منهم أغنية فى أعمالهم إلا أن مريم صالح وفرقتها..

قد اتخذت طريقها للشهرة فى عالم الغناء من خلال مسلسل «فرح ليلي» الذى تقدم به فى كل حلقة تقريبًا أغنية مطولة.. وقد تعرض المسلسل لانتقاد كبير بسب فرد مساحات وقتية لهذه الأغنيات وذلك باتهامه فريق عمل المسلسل أنهم يبحثون مساحة لاشهار الفرقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss