صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الوجوه الشابة تتفوق على نجوم الدراما فى رمضان

31 يوليو 2013

كتب : محمد عباس




أثبت عدد كبير من الوجوه الجديدة التى قامت عليها أغلب الأعمال الدرامية التى تعرض فى شهر رمضان نجاحا كبيرا لم يتوقعه أحد، حيث شارك أكثر من 20 وجه جديد فى السباق الرمضانى وكانت أكثر هذه الوجوه تواجدا هى الفنانة الشابة سارة سلامة التى شاركت فى مسلسل «اسم مؤقت» الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف وأيضا شاركت بإحدى حلقات مسلسل «الكبير أوى» مع الفنان أحمد مكى.. كما شارك أيضا عدد كبير من الوجوه الشابة فى مسلسل «فرح ليلى» للفنانة ليلى علوى، حيث اختار المخرج خالد الحجر كلا من نادية خيرى ونرمين ماهر وفراس سعيد وأحمد صلاح وحسام شعبان وأحمد كمال لمشاركة ليلى علوى البطولة.. موضحا أن أدوارهم  لا تقل أهمية عن أدوار الأبطال التى تشكل حجما كبيرا داخل أحداث المسلسل.. ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل «فض اشتباك» حيث قرر المخرج أحمد نور أن يكون أحمد صفوت بطل المسلسل ويشاركه إيناس كامل والوجوه الجديدة فراس سعيد ونضال نجم وريم مصطفى.. معتبراً أن قصة المسلسل هى البطل وليس الممثلون.. لذا يهتم باختيار نجوم العمل، ومن الوجوه التى تحصل على فرصة جديدة فى رمضان هذا العام الفنانة سناء يوسف التى قدمها الفنان عادل إمام العام الماضى فى «فرقة ناجى عطا الله»، حيث يمنحها الفنان جمال سليمان فرصة لتقديم دور مهم فى مسلسله «نقطة ضعف»، كما تشارك أيضا فى مسلسل «فض اشتباك».

 

كذلك يمنح المخرج محمد سامى فرصة للوجه الجديد همسة فى مسلسل «حكاية حياة» بطولة  غادة عبدالرازق، حيث تقوم بدور مهم فى الأحداث كان من المقرر أن تقوم به المذيعة ريهام سعيد لكنها اعتذرت عنه.

 

وأيضاً الفنان سامح حسين الذى يقدم مع الوجه الشاب مازن الغرباوى فى مسلسل «حاميها حراميها» الذى أكد أن النجوم الشباب استغلوا فرصة تواجدهم فى هذا الشهر بشكل جيد.. موضحا أن الموسم الرمضانى الحالى ضم أكثر من 30 وجهًا جديدًا اثبتوا نجاحهم فى الأدوار التى اسندت إليهم وتكريمهم بأكاديمية الفنون منذ أيام على نجاهم الكبير الذى ظهروا به فى الأعمال.. كما تشارك الوجه الجديد نهى لطفى فى مسلسل «الرجل العناب» بطولة الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، بينما يشارك مؤمن نور فى مسلسل «بدون ذكر اسماء» بطولة أحمد الفيشاوى  وروبى وحورية فرغلى وتأليف وحيد حامد، أيضا الفنانة ندى عادل التى ظهرت بشكل جديد مسلسل «ألف سلامة» الذى يقدمه الفنان أحمد عيد.. كما يضم أيضا مسلسل «الداعية» مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها رحمة حسن وعلياء عساف وعمرو ممدوح ومصطفى درويش.. أيضا الممثلة الشابة أمينة خليل التى تشارك يسرا فى بطولة «نكدب لو قولنا مبنحبش» فى ثانى تعاون بينهما بعد «شربات لوز».. كما قدم الفنان محمد صبحى كعادته فى مسلسل «ونيس والعباد» عدداً من الوجوه الشابة من بينهم الفنان جهاد السيد الذى قال إن العمل مع الفنان محمد صبحى يمثل له نقلة كبيرة فى حياته الفنية لأنه صنع الكثير من النجوم الحاليين وتتلمذ على يده الكثير وأتمنى أن أكرر تجربة العمل معه مرة أخرى.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
مصر لكل المصريين
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح

Facebook twitter rss