صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار منوعة

31 يوليو 2013



يستعد الفنان محمود عبدالمغنى لبطولة فيلم يحمل اسم «السر» بشكل مبدئي، وذلك بعد اطمئنانه على نجاح مسلسله «الركين» الذى  يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.. وقال عبدالمغنى إن الفيلم حاليا فى مرحلة الكتابة حتى الآن حيث يتوقع الإنتهاء منه بعد عيد الفطر تمهيدا لعقد جلسات عمل موسعة مع فريق العمل وتحديد موعد بدء التصوير، ويدور المسلسل فى إطار تشويقى.. وفيما فضل عبدالمغنى عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الفيلم أو قصته، قال إنه سيكون البطولة الثانية بالنسبة له فى السينما بعد فيلم «رد فعل»، مشيرا إلى أنه جارى حاليا ترشيح بقية فريق العمل.

 

 

 

قرر المخرج محمد فاضل وقف عرض مسلسله الجديد «ربيع الغضب» وعدم تسليم باقى الحلقات بعد أن تعرض مسلسله لحذف بعض الجمل والمشاهد وهو ما اعتبره فاضل إهانة له ولتاريخه خاصة أن الحذف تم دون الرجوع إليه.

وقال فاضل طوال تاريخى الفنى وأنا أقدم أعمالا تعد علامات بارزة فى الدراما العربية، ولم يتعرض أى عمل قدمته إلى حذف جملة أو مشهد وهو ما جعلنى أقرر الامتناع عن تسليم باقى الحلقات والتى كانت فى المونتاج إلى التليفزيون .

 

 

 

أعرب المخرج المسرحى محمد كريم مديرمؤسسة «مانيتون» لمسرح الطفل عن سعادته البالغة برسالة الفريق أول عبد الفتاح السيسى التى نزل من أجلها الشعب المصرى يوم 26 يوليو لتفويضه ضد الإرهاب، لافتا إلى أن الجيش نجح فى إعادة أمجاد وكرامة مصر، كما أعاد أيضا الدول العربية إلى حضن مصر بعد رجوعها لدورها القيادى السياسى المؤثر دوليا.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss