صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الطائرات تلقى بيانا يحذر المعتصمين من العنف والتخريب

30 يوليو 2013



 

 

 

ألقت طائرات مروحية تابعة للقوات المسلحة، فجر أمس، بيانا على المعتصمين بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسي، ناشدتهم فيه عدم الاقتراب من المنشآت والوحدات العسكرية.

وجاء فى البيان «يا أبناء الوطن الشرفاء.. إن ما شهدناه بالأمس يظهر أن هناك من يدفع أن تكون الفوضى هى قانون الشارع، ولا يفزعه قتل أو عنف أو حرق ممتلكات أو مرافق أو تعطيل سبل الحياة».

وأضاف البيان «إن قواتكم المسلحة تعمل جادة وجاهدة لمنع ذلك عنك وعن غيرك، فنناشدك ألا تقترب من منشأة أو وحدة عسكرية.. فساعدنا للحفاظ على سلامتك.. ولا تجعل أحدا يدفعك غضبا للعنف أو التخريب دون دواعٍ، فصوتك يكفي».

وتابع البيان «ندعو الجميع للتعاون والاستجابة لتعليمات عناصر القوات المسلحة حرصا على أمن واستقرار البلاد فاجعل صوتك هو فقط ما يعبر عنك.. لا عنف.. لا تخريب.. لا إراقة دماء».

من ناحية أخرى أمر اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى بالسويس بعلاج أحد مصابى أحداث العاشر من رمضان فى المستشفى العسكرى بالسويس.

وقال رضا مبروك أمين الحزب المصرى الديمقراطى بالسويس إن المستشفى العسكرى بالسويس قام بنقل مصطفى نبيل أحد شباب السويس المصابين بطلق نارى «مستقر بالكبد» خلال أحداث 10 رمضان من مستشفى التأمين الصحى بمدينة بورتوفيق إلى المستشفى العسكرى بالسويس للعلاج على نفقة القوات المسلحة.

ووجه أمين الحزب المصرى الديمقراطى بالسويس الشكر إلى اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث لاستجابته السريعة بنقل الشاب مصطفى نبيل للعلاج فى المستشفى العسكري.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss