صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

فخرى عبدالنور: قادرون على مواجهة التحديات وليس أمامنا سوى النجاح

26 يوليو 2013

كتب : رضا داوود و عيسى جاد الكريم




 

 

أكد  منير فخرى عبدالنور وزير التجارة والصناعة ان مجتمع رجال الاعمال والمنتجين استطاعوا الوقوف والاستمرار فى الإنتاج والتصدير والزراعة، بالرغم من الظروف الأمنية والسياسية غير المستقرة، الأمر الذى يؤكد ان مصر مجتمع المنتجين والصناع والزراعين، وقادر على مواجة كل التحديات.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل وبحضور وزراء الإستثمار والتموين والتخطيط والبحث العلمى والتضامن والسياحة والأوقاف والإتصالات والبيئة وعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين.

وطالب الوزير مجتمع الأعمال وجميع طوائف الشعب تلبية دعوة وزير الدفاع للنزول للميادين اليوم الجمعة للتأكيد على ضرورة تحقيق الاستقرار والأمن ومواجهة الإرهاب والعنف وإعادة عجلة الإنتاج.

وأضاف منير فخرى عبد النور أن الحكومة حريصة على مواصلة العمل ووضع الخطط والبرامج اللازمة لدفع عجلة التنمية مرة أخرى ومساندة المستثمرين والمنتجين وحل كافة المشاكل التى تقف حائل أمام ضخ مزيد من الاستثمارات.

وأكد أننا ليس أمامنا سوى النجاح ولا يأتى ذلك إلا من خلال التعاون وتكاتف الجميع من وزارات ومجتمع الأعمال والصناع والمنتجين. 

كما أشار أسامة صالح وزير الإستثمار إلى أن الوزارة لديها رؤية متكاملة لتنفيذ عدد من المشروعات القومية التنموية خلال المرحلة المقبلة وعلى رأسها مشروع محور تنمية قناة السويس، لافتاً إلى أن مصر تحترم جميع تعاقداتها وأنه لا تراجع عن هذه الاتفاقات.

كما أكد الدكتور محمد أبوشادى وزير التموين أنه لا صحة مطلقاً للشائعات التى أثيرت خلال الأيام الماضية بأن مصر  طلبت من اتحاد المصدرين للقمح الروسى تاجيل دفع ثمن شحنات القمح  مؤكدا ان مصر لديها مواردها المالية التى تشترى بها كاش من بورصات القمح العالمية من مختلف الدول وان ما يتم ترويجه من شائعات لهز الثقة بالحكومة والاقتصاد المصرى ويقف  وراءه الأمريكان لان مصر لا تستورد قمح من امريكا  مضيفا ان مصر لديها مخزون استراتيجى يكفى حتى ديسمبر القادم.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss