صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أشرف حسن لـ«روزاليوسف»: سأعتذر عن «صوت الشعب» والتليفزيون أصبح كالراقصة

26 يوليو 2013



 

اكد اشرف حسن رئيس قناه صوت الشعب فى حواره لـ«روزاليوسف» انه ليس له علاقه بالقناة منذ 30 يونيه الماضى كاشفاً عن انه يجرى تحقيق فى تداخل قناه الجزيره على القناة.

وأكد أنه سيعتذر عن استكمال رئاسة قناة صوت الشعب لحدوث خلافات مع صفاء حجازي وأكد أنه سيعتذر عنها .. ورفض ما تردد عن انتمائه للاخوان معتبرا  أن هذا الأمر وجده إليه ضمن حملة مدبرة لتشويه صورته, وفيما يلى نص الحوار.

 

ماذا عن ما تردد عن فتح وزيره الاعلام لملف قناه صوت الشعب ؟

لا اعرف لانه للاسف بعد قرار اشراف صفاء حجازى على القناه فى عهد صلاح عبدالمقصود وزير الاعلام السابق فانا رئيس القناه على الورق فقط منذ 30 يونيه الماضى لحدوث خلاف مع صفاء حجازى اثناء العمل و اعقبه ضم استديو 11 على الجزيره مباشرا فى الفجر ويجرى التحقيق فى الواقعه عقب رفعى مذكره بما حدث. 

وكنت اقترحت على صفاء حجازى عرض افلام تسجيليه عقب وقف جلسات مجلس الشعب  الا انها قامت بعرض مجموعه من الافلام القديمة وفوجئت ان من ضمنها فيلم يتحدث عن مبارك رايته بالصدفة يتحدث عن مشروع الصالحيه فى اوائل عهد الرئيس الاسبق حسنى مبارك

لذلك قررت ان اتقدم باعتذار عن رئاسه القناه الى وزيره الاعلام د.دريه شرف الدين خلال ايام 

هل ما يحدث نظرا لما تردد عن ميولك للاخوان لعملك بقناه مصر 25 ؟

تلك الشائعة لعدم وجود رؤية من القيادات للقيادات فكانت ضمن الحرب التى تشن على حتى لا تظهر القناه وتم استغلال توقيت سيطره التيار الاسلامى على المجلس.

هل ستبلغ ابراهيم الصياد رئيس قطاع الاخبار وصفاء حجازى المشرفه على القناه اولا ؟

لن اتحدث معهم لاتخاذهم موقف مسبق منى و مندهش لعدم صدور قرار حتى الان بالاستغناء عن خدماتى وما يحدث لاننى اعمل بمنطق مختلف

ما سبب الحرب ؟

لاننى فتحت القناة لجميع العاملين باتحاد الاذاعه و التليفزيون لكل شخص لديه مهارة وقطاع الاخبار يريد ان يغلق القناة على نفسه باعتبارها سبوبه ويرديون الرجوع للقطاع بشكله القديم دون وجود قناه النيل الدوليه او قناه النيل للاخبار لانه قطاع بلا شاشه و المنتج لديهم عباره عن فاترينه تعرض بقنوات اخرى وهو عبء على التليفزيون المصرى الذى يحارب لخروج قطاع الاخبار منه لاننه ياخذ مساحات من الوقت تخصهم وكان ينبغى منذ ثوره 25 يناير ان يتم اعاده هيكله القطاع.

كيف ؟

بان يتم ضم العاملين فى النشره الى القناه الاولى و احداث 24 ساعه الى القناه الفضائيه و الغاء قطاع الاخبار تماما لانه خلق لخدمه فرعون ونحن نردى اعلام خاص بالشعب والتليفزيون المصرى مثل الرقاصه لا طالت فوق او تحت لانه يغير نفسه بحسب الظروف ولا يعمل بمهنيه ونريد الغاء ذلك.

ما رايك فى الغاء قناه صوت الشعب ؟

القناه مهمه جدا وهو  المنتج الوحيد الذى يجلب سبوبه لقطاع الاخبار ومشاركة عدد من مذيعين بالقطاع لذلك الصراع قائم ومازال وليس لما يردد كونى اتيت فى عهد الاخوان واحترم صفاء حجازى لانها ابلغتنى بضروره عمل العاملين فى قطاع الاخبار و ما يحدث الان هو صراع قائم على لقمه العيش واتعامل بمنطق النجاح واعلام مهنى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss