صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«لميس» تنذر منظمات حقوق الانسان ...و«بسمة وهبى» تكتب وصيتها و«هانى رمزى» يعترف بمجاملة نظام مبارك و«احلام» تصف راغب علامة بالـ «ودنى

26 يوليو 2013



كتبت شيماء عدلى – نهى عابدين

 

▪ كشفت الفنانة بسمة وهبى فى برنامج انا والعسل على قناة الحياة عن سر اصابتها بمرض السرطان و قالت بأنها تتناول أسبوعياً جرعة من العلاج الكيميائى، وبأنها انتقلت بداية رمضان إلى لبنان للعلاج فى رمضان.

 

وأعلنت بأن زوجها الحالى علاء يدعمها فى أزمتها ويقف بجانبها، كما أن زوجة طليقها ووالد أبنائها تقف معها وتساندها، ورغم أن البعض خذلها فى محنتها إلا أن الكثيرين فى المقابل وقفوا معها، وكشفت بسمة بأنها اليوم بدون شعر أو رموش أو حواجب، وبأن كل ما ظهرت فيه هو مكياج، وقالت بأنها لا تجد مشكلة فى الظهور بدون مكياج وأن تتخلى عن الشعر المستعار.وانهت الحلقت بكتابة وصيتها وهى لوليدها عبد العزيز، وعبد الرحمن وهى الحفاظ على شقيقتهم «وكتبت «خديجة امانة فى رقبتكم».

 

▪استنكرت الاعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى الحملة التى شنتها بعض مؤسسات  حقوق الانسان عليها بعد اتهاممها انها حرضت على الشعب السورى، استنكرت لميس حملة المنظمات عليها دون اى سند او دليل واستشهدت بمقطاع فيديوهات لحوارات تليفونية مع النجم جمال سليمان والفنانه كندة علوش.

 

واعربت الحديدى انه من المفترض ان تقدم بلاغ ضد هذة المنظمات ولكن الوقت لا يسمح للاختلاف حاليا، مهددة انها لن تتنازل مجددا عن اى تجاوز وذلك لبناء دولة القانون.

 

▪ اثار تعليق عمرو أديب  فى برنامج القاهرة والناس على قناة اليوم ان فشل الاخوان دخول التحرير انهم» راجعين لابسين طرح» العديد من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى وحصد اكبر عدد من التعليقات والنشر، وفى هذا الصدد اضاف اديب  «وصل لى إحساس أنكم تعمدتم التصوير بالأسلحة وأنتم بتقتحموا التحرير عشان تقولوا أدى مصر تحولت لـ سوريا، وأضاف بس مصر مش هتكون سوريا».

 

وقال: «هو ده الإسلام، ربنا قالكم يا إخوان تقتلوا المصريين وهما صايمين، النهارده المصريين عرفوا أنتم بتحبونا قد إيه».

 

▪ اعترف الفنان هانى رمزى فى حواره مع الاعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة و الناس انه اضطر الى مجاملة نظام الرئيس السابق حسنى مبارك كثيراً وهذا ما دفعه مسبقاً الى تأييد جمال مبارك وترشيحه لتولى لرئاسةالجمهورية خلفاً لوالده مبرراً ان كل ذلك من أجل كسب ود النظام للموافقة وتمرير افلامه من الرقابة خاصة انها كانت تحتو على نقد سياسى لاذع، و حول الاحداث الاخيرة بمصر أكد ان يوم 30 يونيو كان من الممكن ان يمر مرور الكرام بكلمة واحدة من الرئيس المعزول محمد مرسى اذا قام خلال مؤتمر دعم سوريا بالاعتراض على احد الشيوخ الذى قام بالدعاء على المعارضة وأعلن رفضه للدعاء على المصريين وتخوينهم و لكن صمته وتأييده لما حدث هو ما دفع الناس للخروج بشكل اكبر للمطالبة برحيله.

 

▪ هاجمت المطربة احلام على شاشة قناة الحياة الفنان راغب علامة و وصفته بانه غير واثق بنفسه و«ودنى» واشارت خلال لقائها مع الاعلامى نيشان فى برنامج «انا والعسل» ان كواليس برنامج «عرب ايدول» شهدت مشاكل يومية  بينها وبين راغب  لذلك ستطالب ادارة قناة MBC بالتفضيل بينها و بينه فى الموسم الثالث لانه لن تستمر معه فى برنامج واحد والمحت الى انها على ثقة بان القناة ستختارها وتستغنى عن راغب ونفت ان تكون تلقت اى تعليمات خلال تحكيمها بين المتشاركين بالبرنامج و لم تنفى عن زملائها فى لجنة التحكيم ذلك و اكتفت بقولها «لا اعلم»، و رفضت المقارنة بين برنامج «عرب ايدول» و «اكس فاكتور» مؤكدة ان الاول كان الاقوى و الاكثر شهرة و جذب للمشاهدين لاختياره اصوات شابة متميزة وقوية.

 

▪ استضاف جابر القرموطى فى حلقة كما من برنامج «مانشيت» دكتور مدحت العدل مؤلف مسلسل «الداعية» ومحمد العدل مخرج العمل، لمناقشة تجربة المسلسل الذى يناقش شكل الداعية الإسلامى فى زمن الإخوان.

 

وبدأ دكتور مدحت العدل بسرد تفاصيل عرض المسلسل على التليفزيون المصرى فى آخر لحظة، حيث أكد أن صناع العمل كانوا غير متوقعين عرض «الداعية» على التليفزيون المصرى فى حال استمرار حكم الإخوان، حيث إن التليفزيون قرر عرض المسلسل ليلة الأول من رمضان بعد التأكد أن حكم الإخوان سقط. 

 

 

▪ فى لقاء حصرى على شاشة التليفزيون المصرى يستضيف برنامج «لقاء خاص» د. زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير التعاون الدولى غدا فى الساعة التاسعة مساءً على شاشات الأولى والفضائية المصرية والنيل الدولية (NILE TV)، ويتناول اللقاء مناقشة العديد من القضايا الاقتصادية التى تهم المواطن المصري، ورؤية الحكومة فى تطوير الجانب الاقتصادى،والتحديات التى تواجهها الحكومة فى هذه الفترة الانتقالية، وأيضاً مناقشة إعادة ترتيب الوضع الاقتصادى من الداخل وتهيئة مناخ الاستثمار لرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب وتوفير فرص عمل للشباب .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss