صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الانتهاء من محور تنمية المنوفية خلال شهرين بتكلفة 320 مليون جنيه

23 يوليو 2013

المنوفية : مروة فاضل




تفقد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية محور تنمية  طريق شبين الكوم طملاى رافقه خلال الزيارة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة شبين الكوم ورئيس حى غرب ومدير مديرية الطرق ومندوب الشركة المنفذة.

واستمع اللواء ياسين طاهر خلال الزيارة لشرح حول مراحل التنفيذ وما تم انجازه وتم الاتفاق على تقسيم العمل بالمحور لثلاث مراحل والتركيز على افتتاح المرحلة الأولى خلال شهرين للاستفادة من الأعمال التى تم انجازها بالطريق واختصار زمن الرحلة لمدينة السادات.

وصرح سكرتير عام المحافظة بأنه تم تكليف لجنة برئاسة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد لبحث معوقات التنفيذ ووضع تصورات الحلول وتنفيذها.

وأشار اللواء ياسين  طاهر إلى أن تكلفة هذا الطريق تصل إلى 320 مليون جنيه، ويعد طريق «شبين الكوم – طملاي»  محورًا من محاور التنمية وهو طريق مزدوج يتكون من اتجاهين، بعرض إجمالى 32 مترًا، يزيد إلى 42 مترًا فى مناطق الدوران للخلف وبطول 16 كم.

وأضاف أن الطريق يشمل 19 كوبرى ونفقا خرسانيا على الترع والقنوات والسكك الحديدية التى تتقاطع مع الطريق، مع ربط الطريق بالمنازل والمطالع والطرق الأسفلتية المتقاطع معها، هذا وقد تم «تدبيش» الجوانب بالأحجار بالارتفاعات المطلوبة، والتى  تبدأ من مترين إلى 5 امتار لمنع عبور المواطنين العرضى فوق الطريق.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss